جدول مواعيد دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 14/9

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 15 سبتمبر 2021
جدول مواعيد دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 14/9

اليوم تبدأ أولى جولات فعاليات ومباريات دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات، حيث من المقرر له أن تكون العديد من المباريات واللقاءات بداية من مساء اليوم، خاصة مباراة القمة المنتظرة بين برشلونة و بايرن ميونيخ، إلى جانب عودة الكثير من المباريات الهامة والفرق المتميزة على الملاعب الإسبانية والسويسرية، لذا ننقل لكم من خلال هذا المقال أهم جدول مواعيد المباريات الخاصة بالدوري الأوروبي اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021.

جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

يتمثل جدول مباريات أبطال أوروبا يوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 كالتالي:

  • مباراة بشكتاش ضد بوروسيا دورتموند 6:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • كذلك مباراة شريف تيراسبول ضد شاختار دونيتسك تعرض في تمام 6:45 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، والساعة 7:45 مساءا بتوقيت السعودية.

وكلا من:

في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية [1]

تشيلسي في مهمة تبدو سهلة للدفاع عن اللقب

من أهم اللقاءات التي تم عقدها اليوم الثلاثاء مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام زينيت سان بطرسبرغ الروسي، والتي تبدو في ظاهرها ومهمة سهلة أمام نادي تشيلسي في مشواره للدفاع عن لقب الفوز، الذي تحقق له في العام الماضي أمام نادي مانشستر سيتي، لهذا يسعى المدير الفني للفريق بتحقيق نتيجة كبيرة ومستحقة للفوز اليوم، ليصل بذلك الفوز إلى المركز الأول في تلك المجموعة الثامنة، كما يعتمد المدير الفني الألماني على مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار الأقوياء وممن يمتلكون مهارة فنية عالية، بالإضافة إلى المباريات الأخرى التي تشهدها الليلة وينتظرها عشاق الكرة المستديرة و دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر دوري الأبطال من أكثر الدوريات الأوروبية المليئة بالمفاجآت، ولا يمكن التنبؤ بالفريق الفائز والحاصل على اللقب، أو حتى الفريق الذي يخرج مبكرا، لذا تعد من أهم البطولات التي يتابعها الجمهور بسبب تقلبها وعدم توقع أحداثها.

وأخيرا قد تعرفنا على أهم المباريات والفعاليات التي يشهدها دوري أبطال أوروبا الليلة، الأربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر 2021، وأبرز ردود أفعال الفرق التي تقام مبارياتها الهامة اليوم من ضمنها تشيلسي الحاصل على لقب الفوز في العام الماضي.

المراجع

  1. Wikipedia.org, دوري ابطال اوروبا، 15/09/2021
140 مشاهدة
error: Content is protected !!