تداول الراجحي تسجيل .. قنوات تسهل التداول بشركة الراجحي

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2020
تداول الراجحي تسجيل .. قنوات تسهل التداول بشركة الراجحي

تعتبر خدمة تداول الراجحي تسجيل من أحد الخدمات التي تقدم من خلال مصرف الراجحي، حيث يسعى دائما إلى أن يواكب التقدم والتكنولوجيا، بكل ما يختص بالخدمات المصرفية، والتي تستخدم على نطاق عالمي، وهذا يأتي من أجل توفير الخدمات المميزة والراحة القصوى للعملاء، فهذه الخدمة تعني تداول الأسهم سواء محلية أو عالمية، حيث يستطيع أي شخص استخدامها، بعد أن يسجل في الموقع الإلكتروني الخاص بتداول، لهذا سنشرح إليكم الطريقة التي تستطيع بها التسجيل في الموقع.

تداول نت مصرف الراجحي

من أهم الخدمات التي تقدم من خلال مصرف الراجحي، هي خدمة تداول الأسهم، فتمكن هذه الخدمة الأفراد من تداول الأسهم محلياً وعالمياً، عن طريق الحساب البنكي، وتلك الخدمة تكون بشكل مجاني للأفراد المسجلين، على الموقع الرسمي لها، حيث يستطيع الفرد من استخدام المحفظة الخاصة به في البيع أو الشراء للأسهم مباشرةً عن طريق تداول، ولكن هذا لا ينفي ضرورة وجود حساب خاص بالمستخدم في مصرف الراجحي، لكي يتمكن من استخدام كافة خدمات التداول التي تختص بالبنك [1].

تداول الراجحي تسجيل دخول

عند امتلاكك إلى حساب في مصرف الراجحي، ورغبتك في معرفة خطوات التسجيل في خدمات التداول، فعليك بإتباع هذه الخطوات السهلة:

  • الدخول أولاً إلى موقع تداول الراجحي، وفتح الصفحة الخاصة بالتسجيل من هنا.
  • ادخل البيانات الشخصية المطلوبة، والتي تتمثل في (رقم الهوية أو رقم الإقامة، بالإضافة إلى رقم العميل أو رقم المحفظة)، ثم الضغط على التالي.
  • ستنتقل إلى صفحة مختلفة تتطلب بعض المعلومات الأخرى، قم بإدخالها في الخانات الخاصة بذلك.
  • أدخل رمز التحقق الذي يصل علي جوالك، حتى يتم تفعيل الحساب.
  • قم بتعيين اسم المستخدم ورمز المرور الخاص بك، وتأكد من صحة المعلومات، وتذكرها حتى تستطيع الدخول إلى حسابك في أي وقت.
  • حدد اسم المحفظة، التي ترغب في خصم الأموال منها عند التداول.

كيفية شراء أسهم من تداول الراجحي

يرغب بعض العملاء في معرفة الطريقة التي يتم بها شراء الأسهم بعد تسجيل الدخول إلى موقع تداول الراجحي، حيث عدم معرفتهم إلى كيفية استخدام المحفظة عند التداول، فبعد أن يتم التسجيل تتفعل المحفظة لكي يتم الخصم بها عند التداول، ويمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالبنك، والاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالتداول والتي تتمثل في:

  • (قائمة الاختيارات الشخصية، قائمة تختص بالبحث عن الشركة التي ترغب في شراء الأسهم من خلالها، والقائمة التي تختص بإدخال الأوامر).
  • ستجد أيضاً أمامك شاشة مخصصة لعرض الحالة لكافة الأوامر، التي قام المستخدم بتنفيذها، مع إتاحة إلغاء الأمر أو تعديله.
  • هناك في الصفحة الرئيسية أيضاً جزء يختص بمنصة التداول، والذي يكون دوره هو التوضيح للمستخدمين، حيث كافة العمليات النقدية أو العمليات الأخرى التي تمت مع شركة محددة بشكل مفصل.
  • فيمكن لأي شخص أن يبدأ بالتداول في الأسهم الخاصة بالمصرف، عن طريق الدخول إلى الصفحة الخاصة بالأسهم، حيث البدء في الاستثمار، وإتاحة الاطلاع على كل ما يتعلق بالأسهم، وذلك من هنا.

قنوات تسهل التداول بشركة الراجحي

ولأن شركة الراجحي من ضمن الشركات، التي تربط بين العراقة وبين الريادة المستقبلية، فهي تعتمد على التقنيات والآليات المتطورة، في جميع الخدمات التي تقدمها إلى العملاء، وفيما يتعلق أيضاً بخدمات التداول، ولهذا تم تخصيص بعض القنوات التي تسهل على المستخدم التداول، بأكثر من طريقة، وتلك القنوات تتمثل في الهاتف الذكي، وهو مخصص للتداول عن طريق محفظة الراجحي، وأيضاً التطبيق الخاص بالهواتف، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

وإلى هنا ننتهي من شرح موضوع تداول الراجحي تسجيل، حيث شرح كيفية إنشاء حساب خاص بك، عبر الموقع الإلكتروني الرئيسي الخاص بشركة الراجحي، بالإضافة إلى شرح كيفية التعامل بداخل الموقع، سواء خدمات بيع، أو شراء، فإن هذه خدمة التداول التي تقدمها شركة الراجحي، لقت إقبالاً كبيراً من المستخدمين في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. alrajhitadawul.com.sa ، الراجحي المالية ، 18-11-2020.
134 مشاهدة
error: Content is protected !!