دخول تويتر بدون تسجيل حساب

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 14 أكتوبر 2020
دخول تويتر بدون تسجيل حساب

إن دخول تويتر بدون تسجيل حساب من الخدمات التي يبحث عنها العديد من الناس، وهي من أفضل العروض التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها لا توجد إلا في موقع تويتر فقط، لذا سنتحدث عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع خلال المقال التالي.

دخول تويتر بدون تسجيل حساب

إن برنامج التويتر هو من المواقع الإلكترونية التي يتم من خلالها التواصل بين جميع فئات الشعب، وهو من المواقع الاجتماعية التي يقوم العديد من الناس بعمل حساب شخصي عليها، من أجل الاطلاع على آخر الأخبار وآخر التعليقات الموجودة على هذا الموقع مثل غيره من المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والواتس اب و انستغرام [1].

حيث يقوم الناس باستخدام هذه البرامج أو هذه المواقع من أجل التواصل مع بعضهم البعض،  وإرسال الرسائل الإلكترونية أو من خلال إنزال منشورات على الحساب الخاص، والتعليق على المنشورات الأخرى، مما يؤدي إلى تبادل المعرفة والتواصل مع الآخرين، بكل سهولة ويسر من خلال هذه المواقع الإلكترونية.

الفرق بين موقع تويتر  والمواقع الأخرى للتواصل الاجتماعي

إن برنامج أو موقع تويتر يستخدمه العديد من الناس مثل استخدامهم لباقي المواقع الإلكترونية،  ولكن ما يميز هذا الموقع أنه يمكنك الدخول إليه ورؤية كافة الأخبار والتعليقات التي عليه، والمنشورات من دون أن يكون لديك حساب خاص عليه.

وهذه الخدمة متاحة فقط في برنامج أو موقع تويتر،  و ليست متاحة في باقي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك من خلال برنامج تويتر أن تطلع على آخر الأخبار،  وترى جميع تعليقاتك عليها.

ولكنك لا تستطيع أن تعلق أو أن تبدي رأيك، ولا تستطيع أيضاً التواصل مع الآخرين أو إرسال أي رسائل إليهم، إلا في وجود حساب شخص لك على تويتر.

ولكن المواقع الأخرى لا تسمح لك بالاطلاع على الأخبار، ولا على التعليقات،  ولا يمكنك إرسال تعليقات أو إرسال رسائل للأشخاص الآخرين، إلا بوجود حساب شخصي لك على هذه المواقع.

ولذلك يجب عليك تسجيل الدخول لهذه المواقع حتى تتمكن من الاطلاع على آخر الأخبار، ولكن تويتر يقوم بتقديم هذه الخدمة وهي خدمة مجانية، ولكنها فقط للاطلاع على الأخبار والتعليقات التي تقوم الناس بنشرها على موقع تويتر.

كيفيه عمل حساب شخصي على تويتر

يمكن لأي شخص عمل حساب شخصي علي موقع تويتر كأي برنامج آخر،  وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً يجب الدخول إلى موقع تويتر بكتابة تويتر من هنا
  • وبعد ذلك نختار الموقع الذي سوف يظهر لنا ونضغط عليه.
  • ومن ثم سوف نجد أيقونة تسمى تسجيل الدخول، نقوم بالضغط عليها،  عندما يكون لدينا حساب شخصي بالفعل.
  • أما إذا لم يكن لديك حساب شخصي فنقوم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد.
  • وبعد ذلك سوف تظهر لنا صفحة يوجد بها كافة البيانات والمعلومات المطلوبة لإنشاء الحساب، نقوم بملئها جميعها ثم نضغط على تأكيد.
  • وبذلك نكون قد أنشأنا حساب على موقع تويتر،  وبعد ذلك يمكن الدخول إليه مرة أخرى من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • يمكن أيضاً إضافة صورة شخصية أو تعديل البيانات الشخصية من خلال الدخول على الموقع.
  • وبعد ذلك الاشتراك في البرامج والصفحات الأخرى،  لكي يستطيع الاطلاع على  جميع الأخبار والتعليقات.
  • و يمكنك أيضاً إضافة الأصدقاء، حتى تتواصل معهم بكل سهولة ويسر مثل المواقع الأخرى.

كيفية استخدام موقع تويتر من دون تسجيل الدخول فيه

يمكن لجميع الناس استخدام موقع تويتر من دون أن يكون لديهم حساب شخصي عليه، وذلك للاطلاع على الأخبار والتعليقات فقط، وليس الاستمتاع بكل الخدمات الأخرى، حيث أن الخدمات الأخرى غير الأخبار يمكنك الاستمتاع بها من خلال عمل حساب شخصي على موقع تويتر، ولكن يمكن عمل الآتي من دون حساب شخصي:

  • يمكن البحث عن أي موضوع تم نشره على تويتر من خلال الدخول على الرابط التالي مباشرةً، الذي سوف ينقلك إلى الصفحة التي توفر لك خدمة البحث عن أي موضوع من دون أن يكون لديك حساب شخصي من خلال الضغط هنا.
  • بعد ذلك سوف يظهر لك مربع للبحث تقوم بكتابه الموضوع الذي تريد أن تبحث عنه فيه.
  • وهناك مربعات أخرى ستظهر لك، هذه المربعات تقوم بملئها بكتابة المعلومات المطلوبة فيها،  حتى يتم البحث بكل دقة عن الموضوع الذي تريده.
  • ثم اضغط على أيقونة البحث.
  • سوف يظهر لك جميع المعلومات المطلوبة، والمنشورات التي تم وضعها على تويتر بخصوص هذا الموضوع.
  • كما يمكن أيضاً من خلال الرابط السابق، البحث عن الهاشتاجات التي تريدها، وذلك من خلال كتابه الهاشتاج المطلوب في مربع البحث الذي سوف يظهر لك.

وإلى هنا  نكون قد انتهينا من سرد جميع المعلومات التي تخص دخول تويتر بدون تسجيل حساب وكذلك ان تحدثنا عن كيفيه التسجيل لحساب شخص جديد في موقع تويتر، وما هي مميزات موقع تويتر عن غيره من المواقع.

المراجع

  1. twitter.com/explore ، تويتر  ، 14-10-2020.
358 مشاهدة
error: Content is protected !!