سناب بنك الراجحي … التمويل الشخصي في بنك الراجحي

كتابة: اميرة - آخر تحديث: 25 نوفمبر 2020
سناب بنك الراجحي … التمويل الشخصي في بنك الراجحي

سناب بنك الراجحي يقدم حلولا مالية مبتكرة للمساهمة في جودة الحياة ويتميز بنك الراجحي أنه من أبرز وأهم المصارف التي تقدم العديد من الاستثمارات وكذلك يقدم مجموعة  من خدمات الاستشارات المالية الاستراتيجية كما يعتمد المصرف الشريعة الإسلامية  في كافة مجالات الأعمال التي يقوم بها وكذلك التزامه باتباع كل ما هو يكسب به ثقة العملاء والحفاظ عليهم لمن يتعاملون مع  بنك الراجحي.

كيفية الإدارة في بنك الراجحي للاستثمار

تمر استراتيجيات الاستثمار في بنك الراجحي بعمليتي رصد وتقييم للمستثمرين مع وجود عملية مقارنة حقيقية بالمجموعة التنافسية للبنك وذلك لمعرفة جودة التنفيذ وتقييم الأداء الأمثل، ومدى الشفافية التامة والالتزام الصريح اللازم لاستمرار عملية الاستثمار.

كما يقدم العديد من الخدمات الأخرى، كما صممت شركة الراجحي للاستثمار منتجاتها، وخدماتها على أعلى مستوى من الخدمات بما يحق أعلى العوائد رغم المخاطر المختلفة فضلا عن المقارنة المعيارية لتلك المنتجات. 

مميزات بنك الراجحي

  • يعتبر سناب بنك الراجحي من أكبر المصارف في العالم والذي يبلغ مجموع الأصول حوالي 80 مليار دولار أمريكي، وهو يمتلك شبكة، واسعة تضم أكثر من 570 فرع وأكثر من 4794 جهاز صراف آلي 74,612 محطة طرفية للنقاط الطرفية ويمتلك كذلك أكبر قاعدة عملاء في المملكة.
  • المقر الرئيسي لبنك الراجحي في الرياض في المملكة العربية السعودية مما سهل على العملاء الكثير عند التعامل مع بنك الراجحي كما أخذ البنك في تطوير نفسه حتى وصل إلى درجة عالية من التميز في الأداء والخدمات المقدمة، وكذلك في مجال الاستثمارات مما زاد من ثقة العملاء في التعامل مع البنك  وتم دمج جميع المؤسسات التي تحت اسم الراجحي في مظلة واحدة وهي شركة الراجحي المصرفية. 
  • يتمتع مصرف الراجحي بخبرة كبيرة لا مثيل لها في عالم المال، وتمتد خبرته لما يزيد عن ستون عاما في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية وأصبح اهتمام مصرف الراجحي هو العميل أولا من خلال تقديم أفضل المنتجات، والخدمات لتلبية جميع متطلبات العملاء المالية.
  • يقدم مصرف الراجحي أفضل الخدمات والموارد البشرية بتقنيات عالية الجودة، ومنتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية محليا وعالميا ويلتزم بالقيم والنزاهة والشفافية وخدمة العملاء، ومحاولة إيجاد كافة الحلول لإرضائهم . 
  • يهتم مصرف الراجحي بتوفير الكثير من الوقت والجهد للعملاء، ويذلل لهم العقبات ليضمن مستوى رضاء الأشخاص على الخدمات المقدمة حيث أن المنتجات والخدمات التمويلية التي يقدمها كثيرة بجانب التمويلات الشخصية، والتسهيلات المقدمة من البنك والتي تتيح إمكانية الشراء باستخدام البطاقات الائتمانية والتقسيط على فترات مريحة.

سناب بنك الراجحي

بنك الراجحي من أشهر البنوك ويوفر الكثير من الوقت من والجهد لعملائها ويوفر تطبيق لسهول التعامل وكذلك يقدم مجموعة متكاملة من خدمات الاستشارات المالية الاستراتيجية ويمكنك الدخول على الموقع الرسمى للبنك من هنا.

خصائص بنك الراجحي

يقدم سناب بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية أفضل الخدمات الممكنة، وتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات، والمزايا التي تسهل الحياة اليومية على العميل مما يوفر الوقت، والجهد خدمات السداد في بنك الراجحي سهلة من خلال قنوات مصرفية كثيرة للدفع من خلال خدمة السداد المباشر للأفراد أو تطبيقات الراجحي للهواتف الذكية أو من خلال هاتف الراجحي كما أن خدمة سداد الفواتير تتمتع بالثقة والمرونة من خلال توفير الربط الإلكتروني بين المصارف، ومصدر الفواتير من خلال القدرة على دفع كافة الفواتير والمدفوعات من خلال مختلف القنوات المصرفية وفي أي وقت.  

يوفر بنك الراجحي نظام دفع مباشر وميسر مثل فواتير الكهرباء وفواتير المياه وغيرها من الفواتير الحكومية مباشرة من خلال مصرف الراجحي مما تساهم تلك الخدمة في تقليل انقطاع الخدمات بسبب التأخر في الدفع، ويقدم بنك الراجحي قصارى جهده في تقديم كافة الحلول المصرفية العالمية في المستوى والكفاءة، وذلك من أجل إرضاء العملاء  سواء كانت  منشآت صغيرة أو متوسطة من خلال الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة المبتكرة التي تتيح للمستثمر الوصول إلى الموارد المالية في أي وقت وفي أي مكان. [1]

التمويل الشخصي في بنك الراجحي

يقوم سناب بنك الراجحي بالتمويل الشخصي والذي يتوافق مع الشريعة الإسلامية ومن خلال  إجراءات سهلة وميسرة سواء كنت تسعى إلى تجديد أثاث منزلك أو دفع أقساط شيء ما قد تم شراؤه أو دفع أقساط التلاميذ في المدرسة أو دفع أقساط شراء شقة للزواج في مصرف الراجحي يساعد كل هؤلاء العملاء في تسديد أقساطها بكل يسر وبساطة ويأتي على تحقيق كل طموحاتك أيا كانت على أن تكون فترات السداد مرنة وميسرة حيث يمكن الحصول على تمويل وطني بفترة استحقاق تصل إلى ستين شهرا.

كما يقدم تمويل شخصي  يوافق للشريعة الإسلامية في أقل من ثلاثون دقيقة  وحتى لو بقي على تقاعدك أقل من 5 سنوات  ويكون المبلغ التمويلي بحد أدنى 8000 ريال وبحد أقصى 2 مليون ريال وأن تكون مدة التمويل لمدة خمس سنوات ويحصل العميل في بنك الراجحي على موافقة فورية على مبلغ التمويل.

لابد من تعبئة نموذج طلب من أجل الحصول على التمويل  ويكون ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك وهناك إجراءات ميسرة لمن يقتربون من التقاعد وذلك لإعادة الجدولة بعد التقاعد ويعطي البنك فترة سماح لتحويل الراتب التقاعدي إلى مصرف الراجحي. 

 

المراجع

  1. mobile.twitter.، سناب بنك الراجحي، 20-11-2020
116 مشاهدة
error: Content is protected !!