وفاة دكتور عادل عبدالعال الشهير بخبير طب الأعشاب

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 21 فبراير 2022
وفاة دكتور عادل عبدالعال الشهير بخبير طب الأعشاب

انتشر اليوم نبأ وفاة دكتور عادل عبدالعال، المتخصص في مجال الطب البديل ويعرف بخبير طب الأعشاب، الذي يعتمد على العلاج بالأعشاب الطبيعية، ومنذ إعلان الوفاة سادت حالة كبير من الحزن على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من المواطنين التساؤل عن سبب الوفاة، خاصة وأنه لم يتم الإعلان عن إصابة الدكتور عادل عبدالعال بأي أمراض خطيرة خلال الفترة الماضية، مما زاد من حيرة العديد من الأشخاص للتعرف على حقيقة الوفاة.

وفاة دكتور عادل عبدالعال

تضمن المنشور الذي تم نشره على الصفحة الرسمية للدكتور عادل بيان رسمي عن وفاة دكتور عادل عبدالعال، في حين لم يتم التطرق بالذكر إلى حقيقة وسبب الوفاة للدكتور الشهير بخبير طب الأعشاب، ولم تشير أيضا إلى تفاصيل الجنازة، بينما عمت حالة من الحزن والأسى وكذلك الدعاء بين مختلف فئات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وبين متابعي الدكتور الشعير بالعلاج بالطب البديل. [1]

موعد مراسم جنازة الدكتور

على الجانب الآخر أشار أحد أقارب الدكتور عادل، عن السبب الحقيقي وراء وفاة الدكتور بهذا الشكل المفاجئ، موضحا أنه تعرض لأزمة قلبية حادة، نتج عنها وفاة الدكتور عادل عبدالعال بشكل مفاجئ مساء أمس الأحد الموافق 20 فبراير 2022، ثم أشار بأنه سيتم عقد مراسم الدفن والجنازة خلال ساعات من الآن في مسقط رأس الطبيب بمدينة ميت غمر في قرية الحاكمة في محافظة الدقهلية، في حين يقرر إقامة سرادق العزاء في تمام الساعة 4 عصرا.

نبذة عن الدكتور عادل عبدالعال

  • الجدير بالذكر أن الدكتور عادل عبدالعال دكتور ومتخصص في طب الأعشاب، وهو معروف ومشهور اختصاصه في مجال الطب البديل، التغذية والعلاج لمختلف الأمراض باستخدام الأعشاب الطبيعية.
  • وقام بإنشاء العديد من الكتب التي تشتمل على بعض الوصفات الطبية والأعشاب الطبيعية الطبية.
  • وقدم أيضا مجموعة من اللقاءات التلفزيونية شهيرة، حول اختصاص العلاج بالأعشاب والنصائح لتطبيق بعض العادات الصحية المفيدة.
  • وعلى الرغم من ذلك ذكرت العديد من منصات التواصل الاجتماعي وأنباء الأخبار أن الدكتور عادل تعرض أمس لأزمة قلبية حادة، أدت إلى تعرضه لضيق شديد في التنفس، ومن ثم توفي في الحال في الساعة 9 مساءا.

المراجع

902 مشاهدة
error: Content is protected !!