أجويرو .. مفاجأة من العيار الثقيل ولاعب جديد ينضم إلى صفوف برشلونة

كتابة: ايه - آخر تحديث: 23 مايو 2021
أجويرو .. مفاجأة من العيار الثقيل ولاعب جديد ينضم إلى صفوف برشلونة

قرر اللاعب أجويرو أن ينضم للفريق الإسباني برشلونة، لاعب نادي مانشستر سيتي الأسبق، الانضمام إلى فريق برشلونة، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة له في عقده مع نادي مانشستر سيتي، وتنتشر أقاويل مؤكدة عن إتمام صفقة انتقال اللاعب اجويرو، بحيث يصبح من أعضاء فريق نادي برشلونة للموسم القادم والذي يمتد إلى عام 2023، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الفترة القادمة.[1]

اللاعب أجويرو ينضم للفريق الإسباني برشلونة

تنتشر أقاويل حول اللاعب أجويرو ولكن لا أحد يعلم مدى صحتها حول مضمون عقده مع برشلونة، ويتصور البعض أنه سيكون له حوافز إضافية إذا تسبب في حصول نادي برشلونة على دوري الأبطال في دورته القادمة.

وكان اللاعب قد أنضم مسبقًا لنادي مانشستر الإنجليزي وحقق نجاحات كبرى للنادي، وظل من ابرز لاعبيه لمدة 10 مواسم متواصلة، حقق فيهم حوالي 70 هدف، في 380 مباراة لنادي مانشستر سيتي.

وتسبب اجويرو في حصول نادي مانشستر سيتي على مكانة مرتفعة في الدوري الإنجليزي، حيث تم تتويج النادي 5 مرات في خلال 10 مواسم، وقد حصل النادي في تلك المدة على العديد من الجوائز وأهمها كأس الرابطة لمدة 6 مرات على التوالي، كما قد حصل على كأس إنجليزي يسمر الدرع الخيرية لمدة ثلاثة مرات.

اقرأ أيضاً.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة للمباراة الحاسمة

اللاعب يستكمل نجاحه منذ عام 2006

اللاعب اجويرو كان من أفضل لاعبي نادي أتلتيكو مدريد، حيث كان في مقدمة أبرز لاعبي النادي لمدة 6 سنوات متواصلة، امتدت من عام 2006 وحتى نهاية موسم 2011، سجل فيهم اجويرو أهداف عديدة تصل إلى 100 هدف، وكان من أهم أسباب حصول النادي على الدوري الأوروبي.

وقد أحرز اجويرو حوالي 41 هدف لمنتخب الأرجنتين، حيث أن أجويرو يلعب في المنتخب الأرجنتيني بسبب نشأته، ويحقق لهم مراكز مرتفعة في المباريات الدولية، وهذا ما جعل يبالغ في اجره بعد المباريات الهامة التي أحرز فيها اهدافاً عالمية.

السيرة الذاتية للاعب

سيريخو أجويرو، ولد في عام 1988، بمدينة كوليمس بالأرجنتين، مركزه بالملعب مهاجم صريح، يبلغ من العمر حاليا 32 عاماً، وفي عام 2003 كان أصغر لاعباً في الدوري الأرجنتيني الممتاز، وفي عام 2010 سجل أربعة أهداف في كأس العالم.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، أجويرو، 23/05/2021
323 مشاهدة
error: Content is protected !!