الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 23 نوفمبر 2021
الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين

قد يتساءل العديد من الأشخاص حول معرفة كيفية الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين، حيث أصبح الاستثمار في هذا المجال من الأمور المنتشرة بين الجميع في أرجاء العالم، وذلك بعد انتشار العملات الرقمية التي تعتبر عملات افتراضية مشفرة ورقمية الصنع، تم تصميمها حتي يتم الوصول إلى المنفعة وذلك عن طريق عملية البيع والشراء، أو التبادل الالكتروني، وقد يتم ذلك عن طريق مجموعة من منصات التداول أو الشركات الاستثمارية التي تعمل بهدف تحقيق الأرباح العالية، وبهذا أصبحت العملة الورقية ليست هي الطريق الوحيد الذي يلجأ إليه المستثمرين أو الشركات في عملية الاستثمار، بل أصبحت الأسواق مليئة بالعملات الرقمية، حيث أصبح الطلب عليها من أكثر وأشهر الطلبات في العالم.

الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين

  • يبحث الاشخاص المستثمرين المبتدئين في هذا المجال عن معرفة المزيد عنه، فقد يتمكنوا من الاستثمار عن طريق الدخول إلى إحدى المنصات المضمونة والموثوق فيها، والقيام بإنشاء حساب لتداول العملات، ويجب أن يكون هذا الحساب مفعل، وتتم بذلك عملية التداول وانتقال العملات من شخص إلى شخص آخر.
  • ولكن يجب على الشخص المبتدئ معرفة أفضل العملات الرقمية المتواجدة خلال الوقت الحالي، والجدير بالذكر أن عملة البيتكوين هي الأكثر شهرة والأغلى سعرا، عند المقارنة بغيرها من العملات التي تصل إلى أكثر من ٥٥٠٠ عملة، حيث يبلغ سعر هذه العملة نحو ٥٦ ألف دولار أمريكي داخل الأسواق الإلكترونية خلال الوقت الحالي. [1]

معلومات حول العملات الرقمية

  • تعتبر عملة Ethereum من ضمن العملات الرقمية، فهي تحتل إحدى أهم المراتب العشر داخل سوق العملات الإلكترونية، بعد عملة البيتكوين، وقد يبلغ سعرها ما يصل إلى ٤١٠٠ دولار أمريكي.
  • وعملة Ripple XRP التي يتنبأ لها الصعود إلى مراتب عليا خلال المستقبل القريب، وذلك من خلال ارتفاع ملحوظ في مؤشرات الصعود الخاصة بسعرها الذي يبلغ نحو ١٤٠٠ دولار أمريكي، بالإضافة إلى عملة Litecoin التي تعتبر من أهم العملات التي يتنبأ لها الخبراء بالانتشار السريع، وقد يبلغ سعرها نحو ٣٤٥ دولار.
  • حيث تعتبر هذه العملات من أشهر وأهم العملات التي يتم تداولها داخل المنصات الخاصة بسوق العملات الرقمية، حيث أنها لديها مستقبل مبهر في عملية البيع والشراء.

المراجع

21 مشاهدة
error: Content is protected !!