سبب طلاق الفنانة زارا البلوشي

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 1 مايو 2021
سبب طلاق الفنانة زارا البلوشي

الفنانة زارا البلوشي ممثلة عمانية تصدرت الترند وتحدثت عنها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأخبار الشائعة و المتداولة عنها خلال الفترة الأخيرة. حيث كان خبر طلاقها من الأخبار المثيرة للجدل والفكاهة أيضا، وقد جاءت العديد من التساؤلات حول معرفة حقيقة الأمر. وما حدث بينها وبين زوجها. وتعددت التساؤلات من قبل متابعيها والجمهور الخاص بها، فهي فنانة عربية مشهورة. عادة ما تقدم دور المرأة السعودية. ومن خلال السطور القادمة نقدم لكم العديد من التفاصيل المبسط.

طلاق الفنانة زارا البلوشي

تصدر خبر طلاقها من زوجها. والذي جاء على النحو التالي: صرحت الفنانة زارا البلوشي عبر موقعها على الفيس بوك. من خلال ظهورها في لايف. حيث تحدثت الفنانة عن زوجها معبرة عن مدى حزنها وصدمتها في زوجها بعد زواجها بشهر واحد. وقالت أنها منخدعة فيه وعرفت حقيقته بعد الزواج. وهذه ليست الزيجة الأولى لها. بل أنها كانت متزوجة من المخرج سمير عارف سعودي الجنسية. وقد انفصلت عنه وأعلنت سبب الانفصال وهو عدم التوافق بينهما. وقالت الفنانة أنها انخدعت في زوجها ولم تكن تعلم ذلك عنه. والأخرى أنها دفعت له ثمن طلاقها حتى يوافق على ذلك وهو ما أشاع الضجة الإعلامية عليها.[1]

أهم أعمال زارا

بدأت الفنانة زارا البلوشي مسيرتها الفنية في أدوار صغيرة. حيث رشحها لذلك الفنان حسن العسيري. للمشاركة في الأدوار الصغيرة. ولكنها سرعان ما أثبتت نفسها بموهبتها العالية وأخذت العديد من الأدوار البطولية. ولها الكثير من المسلسلات والأعمال الدرامية أهمها مسلسل طاش ما طاش، الخادمة. أي خدمة. سوق المعازيب. والعديد من الأعمال الأخرى التي أثرت بشكل كبير في الجمهور، مثل مسلسل سكتم بكتم، وكان ذلك سببا في شهرتها، وخبر طلاقها الثاني كان من أهم الأخبار الفنية المتداولة، وأهم ما جاء فيه هو طلاقها مقابل سيارة مرسيدس حديثة مما أثار روح الفكاهة بين متابعيها.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال. قدمنا لكن العديد من المعلومات حول حياة الفنانة زارا البلوشي. بالإضافة إلى تسليط الضوء على جزء كبير من أعمالها الفنية.

المراجع

  1. Wikipedia.org, ويكيبيديا زارا البلوشي، 30-4-2021
76 مشاهدة
error: Content is protected !!