الفيصلي بعشرة لاعبين فقط.. يضرب القادسية

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 30 أبريل 2021
الفيصلي بعشرة لاعبين فقط.. يضرب القادسية

استطاع الفيصلي التغلب على نظيره القادسية في اللقاء الذي تم بين الفريقين في مساء يوم الخميس، وكانت النتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ومن الجدير بالذكر أن المباراة كانت على أرض مدينة الأمير سعود الرياضية. كما كان هذا اللقاء مقدم من الجولة رقم 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين المحترفين في مجال كرة القدم. وفي السطور القادمة من مقال اليوم، سوف نذكر لكم تفاصيل هذا اللقاء تفصيلياً. كما نذكر لكم أيضا درجات كل فريق والمركز الذي استطاع الحصول عليه بعد الانتهاء من مباراة 28 من الدوري.

الفيصلي يضرب القادسية

تم إقامة المباراة بين الفيصلي والقادسية على أرض ملعب مدينة الأمير بالخبر. وافتتح الفصيلة في مجريات اللقاء التسجيل في هذه المباراة من خلال اللعب جيليرمي، عن طريق تسديدة رائعة من داخل المنطقة. وكان ذلك فى الدقيقة الثانية والثلاثون من الشوط الأول. كما استكمل الفيصلي الشوط الثاني من المباراة بعشرة لاعبين فقط، وذلك بعد طرد اللاعب خالد الكعبة في الدقيقة السابعة والستون من مدة الشوط الثاني. كذلك واستكمل القادسية المباراة بهدف السعي إلى تعديل النتيجة، حتى استطاع الحصول على ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة والسبعون من الشوط الثاني. وقام بتسديدها حسن العمرى. كما استطاع اللاعب جيليرمي تسجيل هدف ثاني لصالح الفيصلي قبل نهاية المباراة. [1]

مركز الفيصلي والقادسية

من أكثر الأمور الهامة التي بحث عنها عشاق المباريات الرياضية. وخاصة مشاهدي مباراة الفيصلي والقادسية، هى أرقام مراكز كلا من الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وكما ذكرنا أنه استطاع الفريق الفوز على القادسية بهدفين مقابل هدف، وبهذه النتيجة يصبح القادسية في المركز العاشر من ترتيب الدوري بأربعة وثلاثين نقطة. بينما تم رفع الفيصلي إلى المركز الثاني عشر بثلاثة وثلاثين نقطة.

وإلى هنا نكون وصلنا الى ختام مقال اليوم، وقدمنا لكم متابعينا كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفيصلي ونظيره القادسية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تابعونا لتلقي كل جديد من الأخبار الرياضية القادمة.

المراجع

76 مشاهدة
error: Content is protected !!