تحميل تطبيق احكام للاندرويد والايفون

كتابة: نور حامد - آخر تحديث: 23 ديسمبر 2020
تحميل تطبيق احكام للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق إحكام لنظامي Android و iPhone هو أحد التطبيقات التي يتبعها جميع المواطنين والمواطنات للحصول على التطبيق من منصة هيئة عقارات الدولة السعودية ؛والتي ستوفر عملية التقديم لملكية العقارات في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.

الهيئة العامة السعودية لعقارات الدولة

الهيئة العامة لعقار الدولة هي إحدى المؤسسات الجديدة التي تم إنشاؤها بموافقة مجلس الوزراء السعودي، والتي تم إنشاؤها بناءً على توصية مجلس الشؤونالتنمية في سبتمبر 2018، وتتولى الهيئة عدة اختصاصات متنوعة منها:

  • إن الهيئة تعمل على وضع مبادئ وسياسيات توجيهية عامة بشأن الأمور العقارية الحكومية والخطط والبرامج اللازم تنفيذها.
  • كما قدمت الهيئة مقترحات لمشاريع الأنظمة الخاصة بأمور عقارات الدولة بالإضافة إلى تقديم مقترحان لتعديل القائمة وتقديمها.
  • تعمل الهيئة على تحديد الإجراءات التي تلزم لتأسيس ملكية الدولة لكافة العقارات.
  • الموافقة على الضوابط اللازمة من أجل تخصيص عقارات الدولة رسميًا إلى جهة حكومية معينة أو للغير، وإلغاء تخصيصها.

تحميل تطبيق احكام

إن االهيئة العامة للعقارات حالياً تعمل على تشغيل تطبيق إحكام لإطلاقه على جميع المنصات التكنولوجية في الفترة القادمة، وذلك من أجل لتسهيل عمليات حجز الوحدات المختلفة في على الجميع في كافة الأماكن بالمملكة،، ويمكن تحميل التطبيق من الروابط التالية:[1]

  • تحميل تطبيق احكام لهواتف الأندرويد من هنا.
  • تحميل تطبيق احكام لهواتف الايفون من هنا.
  • حيث يتم الإعلان عن التطبيق فور نزوله على حساب المنصة الرسمي على تويتر.

رقم منصة إحكام المجاني

كما أنشأت الوكالة العامة للعقارات حسابا رسميا للأمانة العامة لمنصة الأحكام ، والذي يفحص طلبات الملكية العقارية من الوكالة العقارية العامة. يمكن الاتصال بمركز خدمة العملاء الموحد على الرقم 920035544. كما يمكن التواصل لحل المشاكل وتلقي الاستفسارات حول جميع الاستفسارات. [1]

وختاما قرائنا الأعزاء نكون قد ذكرنا كافة المعلومات عن تطبيق إحكام الإلكتروني التابع لهيئة عقارات الدولة السعودية، كما تعرفنا على رقم المنصة المجاني الذي يمكن من خلاله التواصل مع المنصة بسهولة، كما تعرفنا على روابط تحميل تطبيق إحكام الذي يتم الإعلان عنه فور نزوله على حساب المنصة الرسمي على تويتر.

المراجع

  1. twitter.com ، إحكام ، 23-12-2020
198 مشاهدة
error: Content is protected !!