تذاكر كأس العالم 2022 وطريقة حجز تذاكر كأس العالم

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 24 يوليو 2022
تذاكر كأس العالم 2022 وطريقة حجز تذاكر كأس العالم

ينتظر جميع عشاق كرة القدم الإعلان تفاصيل مباريات وتذاكر كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تقام في قطر مع نهاية العام الحالي الجاري، حيث من المقرر أن تستضيف قطر مباريات بطولة كأس العالم بين شهر نوفمبر 2022 وشهر ديسمبر من نفس الشهر، وذلك في منتصف الموسم الكروي لعام 2022-2023، وفي هذا المقال سوف نتعرف معكم على كافة تفاصيل مباريات كاس العالم لمنتصف الموسم الكروي المقبل.

تذاكر كأس العالم 2022

أكد المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والإتصال لكأس العالم للعام الجاري “حسن الكواري” أنه قد تم بيع حوالي  1.8 مليون تذكرة خاصة بالمباريات بالمونديال المنتظر، مع العلم أن شهر يوليو الجاري يشهد انطلاق مرحلة ثالثة في المبيعات، ومن الجدير بالذكر أن الموقع الخاص بالتقارير والرحلات قام بنشر تقرير هام، يهدف إلى مساعدة المشجعين وعشاق كره القدم الراغبين في السفر لحضور مباريات كاس العالم المترقب، حتى يتم الاستمتاع بالرحلة وقضاء وقت ممتع ومشوق.[1]

خطوات حضور كأس العالم بقطر

يجب على جميع الراغبين في السفر إلى دولة قطر لحضور مباريات كأس العالم أن يقوموا باتباع الخطوات والتعليمات التالية:

  • التخطيط للميزانيه: حيث يجب التخطيط للميزانية قبل أي رحلة، حتى لا يقوم المسافر بصرف مبلغ أكثر مما ينبغي، كما يجب أن تكون الميزانية المحددة لا تزيد عن 10 آلاف دولار، وتشمل السفر والوجبات والإقامة، ويحب تجنب الإنفاق على الأمور الغير ضرورية.
  • تحديد الأولويات: يحب تحديد الأولويات جيدا، حيث من المقرر أن تستمر البطولة شهراً كاملا، ويشهد هذا الشهر حوالى 64 مباراة، لذلك يجب تحديد المباريات المراد مشاهدتها بعناية.
  • الحفاظ على وثائق السفر: وذلك بعد الحصول على  تذاكر حضور كأس العالم، وهذه الخطوة من أهم خطوات حضور المباريات.
  • طريقة السفر الى قطر: تم توفير عدد كبير من الرحلات الجوية الى دولة قطر بسعر مناسب للجميع، وذلك في جميع أنحاء العالم، وخاصة  أن مطار حمد الدولي بقطر تعاون لجلب 1300 رحلة جوية في اليوم الواحد.
  • الإقامة بمكان مناسب بقطر: يحب البحث عن مكان إقامة مناسب للميزانية، لذلك تم توفير عدد كبير كدا م العرف الفندقية لاستقبال مشجعي مباريات كاس العالم بقطر.

المراجع

  1. fifa.com, تذاكر كأس العالم، 24/07/2022
419 مشاهدة
error: Content is protected !!