تفسير رؤية الثعبان المخطط في المنام

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 3 يوليو 2021
تفسير رؤية الثعبان المخطط في المنام

تفسير رؤية الثعبان المخطط هو من الأشياء الغير محبوبة وغير محمود على الإطلاق، حيث أن رؤية الزواحف عموماً يكون مصدر تشاؤم بالنسبة للجميع، كما أن الثعبان نفسه شيء قبيح للغاية، ويشكل خطر على الإنسان والكثير منا يعلم جيداً أن رؤيتهم في المنام يدل على أعداء بهم صفة الخداع والمكر، ولكن ماذا عن هذه الألوان ودلالتها، ولذلك سنخبركم برؤية الثعبان المخطط في المنام ودلالة ذلك للعزباء، والمتزوجة، وللرجال.

تفسير رؤية الثعبان مخطط للفتاة للعزباء

إن تفسير منام رؤية الثعبان المخطط للفتاة العزباء يعد من الأحلام المنبهة على وجود عدو ليس بسهل على الإطلاق خطير للغاية ويحاول أن يتلون وبه الكثير من الصفات السيئة[1].

  • وبالنسبة للفتاة العزباء التي ترى ثعبان مخطط في المنام يكون بجوارها يقف ولا يتحرك، إذا هو عدو قريب للغاية ويتلون كثيراً لكي يظهر أمامها بصفات حسنة وأشياء خلاف ما يبطن وهو يخزن بداخله الكره ويريد فرصة تناسبه لكي يقوم بإيقاعها.
  • وأما بالنسبة للفتاة العزباء التي ترى مجموعة الثعابين يحوطونها وهي لا تهتم لهم، فإن هذا دلالة على أنها تعرف من هم وتستطيع التعامل معهم بالشكل الصحيح، ويدل على موتهم حقداً منها.
  • كما أن رؤية الثعبان المخطط أي الذي به أكثر من لون فهو عدو خطير للغاية وحاقد عليهم بشكل كبير.
  • ورؤية الفتاة العزباء في المنام للثعبان الأبيض فإنه دلالة على عدو ماكر يحاول التقرب من الحالمة ويحاول أن يخدعها، وحين تقوم بقتله فإنه نجاة لها من هذا الشر والله أعلم.
  • وأما بالنسبة لرؤية الفتاة العزباء لخروج الثعابين من فمها فإنه مرض شديد سيصيبها، وإذا رأت ثعابين أو ثعبان يقوم بالخروج من فمها وكانت مريضة فإنه يدل على اقتراب أجلها، والحية تدل على سيدة بها طبع المكر ولابد من أخذ الحذر منها.

تفسير حلم الثعبان المخطط للسيدة المتزوجة

إن تفسير مثل هذا الحلم أو الرؤية التي تخص الثعبان المخطط  ماهي إلا دليل لتحذير الحالمة لقرب عدو منها، ولكنه خطير بالنسبة إليها وبه الكثير من الصفات الغير واضحة عليه من نفاق وخداع ومكر.

  • كما أن رؤية السيدة المتزوجة في المنام للكثير من الثعابين الملونة، فإن ذلك يدل على الكثير من المشكلات التي تأتي متتالية للحالمة سواء مع الأصدقاء أو الأهل ولكنها تترك بداخلها متتابعات كثيرة ليست بسهلة.
  • وبالنسبة للسيدة المتزوجة التي ترى وكأنها تربي ثعبان داخل بيتها، فإن ذلك علامة بأن زوجها سوف يتولى منصب مهم وحساس، وله شأن وهيبة ومكانة اجتماعية كبيرة.
  • كما أن رؤية السيدة المتزوجة لثعابين تخرج من المياه يدل على أنه سيقدم الدعم لإنسان غير منصف وعادل ولديه مال غير حلال، وهي ليس لديها أي علم بذلك، ولذلك ننصحها بإعادة النظر في علاقتها مع المحيطين بها وذلك حتى لا يكون عليها أي إثم على الإطلاق.
  • وبالنسبة لرؤية الثعابين الخضراء للمرأة المتزوجة داخل المنام، وترى بأنه يقوم بملاحقتها فهو بالطبع عدو يحقد على رزقها ورزق الزوج، وأما الحية التي تحمل اللون الأبيض تدل على ان هناك سيدة غير منضبطة على الإطلاق تتواجد في حياة هذه السيدة، كما أنها تكمن بداخلها الشر وتحاول أن تأخذها لطريق الظلام.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية سقوط الأسنان في المنام للعزباء

الثعبان المخطط للسيدة الحامل

إن رؤية السيدة الحامل في المنام للثعبان المخطط فإنه يعد فال غير محمود بالنسبة إليها كما أنه يدل على المخاطر والمتاعب التي ستراها عند القيام بالولادة، وبالنسبة لرؤيتها للثعبان المخطط في أوائل الحمل يكون إنذار لها بالإجهاض.

  • بالنسبة لرؤية السيدة الحامل التي ترى ثعابين صغيرة في المنام فإنه يدل على شيء ينغص الحياة على الحالمة، وبالنسبة للثعبان الضخم فيدل على كبير تحمل همه الحالمة، وإذا رأت الثعبان يموت دون تدخلها من نفسه فإن هذا بشري بانتهاء كل ما يعكر حياتها.
  • وبالنسبة لرؤية السيدة الحامل للثعابين الملونة في المنام فإنه يدل على عدو يتلون ولا يضمر الخير إطلاقاً للحالمة، ولكنه ضعيف للغاية لا يمكنه أذيتها، كما أن الثعبان الأصفر يعد شخصاً حاسداً ويرى أنه في نعمة كثيرة.
  • وأما رؤية السيدة الحامل للثعبان الأسود في المنام فإنه دليل لا يمكن تقبله وغير محمود إطلاقاً، وذلك لأنه يشير لحجم المخاطر والمتاعب التي ستراها السيدة الحامل، وأما بالنسبة لرؤية الثعبان الأبيض في المنام للسيدة الحامل يكون شفاء وفرج ونجاة.

وبهذا فإننا انتهينا من التحدث عن تفسير رؤية الثعبان المخطط، ودلالة رؤيته بالنسبة للسيدة العزباء،والسيدة المتزوجة، والسيدة الحامل.

المراجع

  1.  ar.wikipedia.org  ،  تفسير رؤية الثعبان المخطط   ، 3-7-2021
450 مشاهدة
error: Content is protected !!