تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت

كتابة: إيمان جابر - آخر تحديث: 15 نوفمبر 2020
تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت

يبحث الكثيرين عن طريقة تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت وذلك لأنها من أكثر الشركات المميزة في الاتصالات الأرضية بالكويت ومن أقدمها، حيث قامت الشركة بتوفير الكثير من الباقات المهمة لمساعدة المواطنين بالكويت.

شركة زين الكويت

تعتبر شركة زين الكويت من الشركات التي تقدم الكثير من الحلول الخاصة ببنية الاتصالات مع إضافات خدمات الإنترنت في كل المحافظات الموجودة في الكويت.

كما أنها تعتبر أول شركة تقوم بإدخال خدمة الاتصالات اللاسلكي عن طريق الشبكة العنكبوتية في منطقة الشرق الأوسط حيث قام زين بتأسيسها في عام 1983 كما أنها  وصل عدد العملاء المستخدمين لها إلى أكثر من 100 مليون عميل في المنطقة الكويت وخارجها.

الخدمات التي تقدمها شركة زين 

تقوم شركة زين على تقديم الكثير من العروض الخاصة بالأنترنت داخل الأراضي الكويتية وخارجها، حيث تشمل تلك العروض المقدمة من قبل الشركة على خدمات الإنترنت المتنقل، الذي يدعم شريحة أنترنت من الجيل الرابع، بالإضافة إلى الكثير من العروض المقدمة من أجل الجيل الخامس.

والذي يعتبر من أكثر الأجيال السريعة مقارنة  بالأجيال السابقة له، كما أنها تقوم بتوفير باقات الانترنت من أجل الهواتف الذكية بأسعار رمزية حتى تدعم فكرة التواصل الإلكتروني والخدمات الرقمية، ولذلك يبحث الكثير عن تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت.

طريقة تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت

يبحث المواطنين في الكويت عن طريقة تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت، لهذا يقوم الكثير من العملاء الموجودين بالكويت تبعا لخدمات زين، الاشتراك في باقات الانترنت الاضافية عند نفاذ باقتك الأساسية وذلك بشكل دوري ومتتالي.

بسبب الاعتماد الكلى على الانترنت في الوقت الحالي وخصوصا بعد جائحة كورونا ومن أجل هذا يرغب الكثير من العملاء في معرفة الكثير من الباقات الاضافية خارج وداخل الأراضي الكويتية عند ممارسة عمليات التجوال، ومن هنا بعض الخطوات اللازمة لتفعيل شرائح الانترنت[1]:

  • الذهاب الى التطبيق الخاص بالرسائل على هاتفك الخاصة.
  • وكتابة كلمة  data on في المكان المخصص لإرسال الرسائل وذلك عن طريق الإرسال الرقم الخاص بالشركة والمتمثل في 09999.
  • وبعدها قم باختيار الشبكة التي تود الوصول إليها عن طريق الجهاز.

كما انك تستطيع من خلال ذلك تفعيل الخدمة عن طريق اتصال زين من خلال تنفيذ الخطوات القادمة:

  •  الانتقال إلى الصفحة الخاصة باتصال زين من خلال الضغط هنا.
  • اختيار خيار انترنت التجوال من القائمة الظاهرة أمامك.
  •  وبعدها قم بالضغط على كلمة موافقة حتى تستطيع تفعيل الخدمة الإلكترونية.

طريقة الاستعلام عن استهلاك باقات زين 

مع معرفة الطريقة الخاصة بعملية تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت يهتم المواطنون في الكويت بمعرفة كيفية الاستعلام عن استهلاك  الباقات بشركة زين، والتعامل مع الشبكة، وذلك عن طريق التواصل مع خدمة زين اتصال من خلال النقر هنا.

حتى تقوم بالانتقال للصفحة الخاصة بالموقع الرسمي لشركة زين عن طريق هذا، وعند الدخول لصفحة تقوم بتسجيل من خلال كتابة رقمك الخاص، ثم الضغط عن للاستعلام سيظهر بعدها لك قائمة بها كل البيانات الخاصة باشتراكك في شركة زين طريق التواصل.

الرسوم المدفوعة لتفعيل خدمات انترنت زين

تستطيع تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت الكتروني عن طريق موقع اتصال زين أو الذهاب لأي من فروع الشركة أو التواصل عن طريق ارسال رسالة على الرقم الخاص بخدمة العملاء، و تقوم الشركة بأخذ 7 دنانير من العملة الكويتية بالاشتراك في خدمات الانترنت ذات السعة العالية داخل الأراضي الكويتية، كما أنك تستطيع تفعيل دوليا خارج الأراضي الكويتية.

باقات زين

هناك عدة باقات خاصة بشركة زين للإنترنت، والتي منها:

  • الباقة الأولى سعتها خمسة جيجابايت وسعرها خمس دنانير كويتية في الشهر.
  • الباقة الثانية سعتها 25 جيجا بايت وسعرها ثمانية دنانير كويتية في الشهر.
  • الباقة الثالثة سعتها 50 جيجابايت وسعرها 12 دينار كويتي في الشهر.
  • الباقة الرابعة سعتها مائة جيجابايت وسعرها 16 دينار كويتي في الشهر.
  • الباقة الخامسة سعتها مائتي جيجابايت وسعرها 18 دينار كويتي في الشهر.

في الختام نكون قد عرضنا لك كيفية تفعيل خدمة الانترنت زين الكويت مع ذكر الرسوم المستهلكة لتفعيل هذه الخدمة وشرح وافي للخدمات التي تقدمها الشركة، وكما ذكرنا الباقات الخاصة بإنترنت زين.

المراجع

  1. kw.zain.com ، زين الكويت ، 15-11-2020 ،
638 مشاهدة
error: Content is protected !!