تفعيل نت موبايلي… كيفية تفعيل باقة انترنت شهرية موبايلي

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 8 يونيو 2021
تفعيل نت موبايلي… كيفية تفعيل باقة انترنت شهرية موبايلي

تفعيل نت موبايلي من خلال طريقة سهلة يكون من أكثر الأمور التي يرغب العديدين في معرفتها، حيث تكون شركة موبايلي من ضمن أفضل الشركات التي تتميز بقوة الشبكة، والتي تكون من الشركات الأولى في المملكة العربية السعودية التي تقوم بإدخال الجيل الثالث للمملكة، إلى جانب قدرة الشركة على إدخال الجيل الرابع والخامس إلى البيانات، كل هذا جعل من الشركة الأفضل ولذلك يكون العديد من المشتركين بحاجة إلى التعرف على الطريقة التي يتم بها تفعيل خدمة الإنترنت.

تفعيل نت موبايلي بالخطوات

إن شركة موبايلي تعمل على توفير الكثير من الخدمات والباقات التي تكون مخصصة من أجل الإنترنت سواء شهري أو يومي، وتلك الباقات تكون مميزة كثيراً بتوفير العديد من العروض إلى جانب أن سرعة الإنترنت بها تكون قوية، ولذلك تستطيع أن تقوم بتفعيل خدمة نت موبايلي عن طريق هذه الطرق[1]:

  • الاتصال بسهولة على الرقم الخاص بالدعم وهو 1100، ثم اتباع الأسطوانة من أجل تفعيل الإنترنت.
  • يمكن أيضاً زيارة الفرع الأقرب إليك من شركة موبايلي، وتستطيع التعرف على أقرب الفروع إليك عبر موقع موبايلي.
  • تستطيع أن تفعل الباقة بسهولة عن طريق إرسال رسالة بالكود الخاص بالباقة على هذا الرقم 1100،وسوف تجد بعد لحظات أن الباقة تم تفعيلها بشكل تلقائي طبقاً إلى رصيد الشخص.

كيفية تفعيل باقة انترنت شهرية موبايلي

إن شركة موبايلي تقوم بتوفير الكثير من الخدمات والباقات المميزة للدخول إلى شبكة الإنترنت بسهولة، حيث تكون الباقات شهرية وتستطيع الحصول عليها والاشتراك بها من خلال إدخال كود الباقة سواء عند الاشتراك أو عند الإلغاء، وتستطيع تفعيل أي من تلك الباقات من خلال طلب الكود الخاص بها:

  • تفعيل باقة 500 ميجا بايت يكون عن طريق إرسال رسالة بها كود 6090 عبر 1100 وتكون هذه الباقة ب20 ريال سعودي.
  • 1 جيجا، تكون الباقة ب 30 ريال ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال هذا الرمز 6100 إلى 1100، كما تستطيع إلغاء الباقة عن طريق طريق هذا الكود
  • باقات 2 جيجا ،تكون الباقة ب50 ريال سعودي، ويكون الاشتراك بها سهل حيث إرسال هذا الرمز 7200 على 1100، أما الإلغاء يكون عن طريق إرسال رسالة بها 7202 على نفس رقم الاشتراك.
  • الاشتراك في باقة 5 جيجا يكون بمبلغ 75 ريال سعودي، ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رمز به 7300 إلى هذا الرقم 1100 ويكون الإلغاء عن طريق إرسال تلك الرسالة إلى رقم
  • تكون باقة 10 جيجا بمبلغ 95 ريال، ويكون الاشتراك فيها عن طريق إرسال كود 7050 على رقم 1100 أو إلغاء الباقة عن طريق كود
  • باقة 20 جيجا تكون بقيمة 135 ريال، ويتم الاشتراك عليها عن طريق إرسال كود 6300 على رقم 1100، أما الإلغاء يكون عن طريق إرسال 6302 على الرقم نفسه.
  • الاشتراك في باقة 100 جيجا يكون بمبلغ 160 ريال سعودي، ويتم عبر إرسال كود 7080 على رقم 1100، أما عند الإلغاء يجب إرسال كود 7082 على نفس الرقم.

كيفية تفعيل نت يومي

إن شركة موبايلي قامت بتوضيح أن بإمكان جميع المستهلكين أن يشاركوا في باقة يومية بشكل بسيط بدون أي مشقة عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 1100 يكون بها هذا الكود “أيوم”، وتكون الباقة بمقدار 24 ريال سعودي في اليوم، ولا تقلق لا يتم التجديد الباقة بشكل تلقائي، بل يجب تفعيل الباقة مرة أخرى عند الاحتياج إليها.

اقرأ أيضاً: خطوات تحديث بيانات العميل ساب نت

تفعيل باقة 150

إن شركة موبايلي تقوم بتقديم باقة 150 المميزة التي لها الكثير من العملاء في المملكة، لما توفره الباقة من مميزات يستفاد منها المواطن، حيث أنها تعمل على توفير عدد 2250 دقيقة لكافة شبكات الاتصال وذلك يكون حتى أربعة أسابيع إلى جانب أنها توفر أيضاً باقة إنترنت تصل إلى 10 جيجا، غير إمكانية البيانات المفتوحة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتكون هذه المزايا بمبلغ 150 ريال سعودي، تجدد تلقائياً كل مرور 4 أسابيع.

  • يتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال بها رقم 150 على رقم 1411، حيث تصل إليك رسالة تؤكد نجاح تفعيل الباقة، ولكن يجب أن يتوفر الرصيد الكافي قبل الاشتراك.
  • يتم إلغاء باقة 150 من موبايلي عن طريق إرسال رسالة يكون بها 0150 على 1100، وانتظر بعض اللحظات وسوف تصل لك رسالة تأكيدية بعدم اشتراكك في الباقة.

خطوات تفعيل النت الأسبوعي

تستطيع الحصول على كثير من الخدمات المميزة التي تقدم عن طريق شركة موبايلي السعودية، التي توفر باقات أسبوعية وباقات يومية، ويمكن تفعيل الباقة الأسبوعية عن طريق رسالة نصية بها “أ اسبوع” على رقم 1100 وتكون الباقة بسعر 59  ريال سعودي.

قدمنا لكم خطوات تفعيل نت موبايلي حيث تكون هناك الكثير من الباقات والعروض المميزة، التي تقدم عبر شركة موبايلي التي توفر إلى العملاء عروض مثالية.

المراجع

  1.  mobily.com.sa  ، موبايلي ، 7-6-2021
96 مشاهدة
error: Content is protected !!