حجز موعد اسنان المستشفى العسكري

كتابة: نور حامد - آخر تحديث: 26 فبراير 2021
حجز موعد اسنان المستشفى العسكري

حجز موعد اسنان المستشفى العسكري ، حجز موعد اسنان المستشفى العسكري يعتبر من أكثر المواضيع التي يحرص الأشخاص داخل المملكة العربية بالعمل على اتباعه، من أجل الحد من التجمعات والبعد عن انتشار فيروس كورونا مرة أخرى، وهذا سيحدث بالتأكيد من خلال العمل على حجز المواعيد لعيادات الأسنان عن بعد داخل المستشفيات العسكرية، ويمكنك أن تتعرف على طرق الحجز عن طريق قيامك باتباع هذا المقال.

مستشفى الملك فهد العسكري

تعتبر مستشفى الملك فهد العسكري أو المعروفة باسم المستشفى العسكري من أهم المستشفيات التي تقدم خدمات طبية للمرضى بالمملكة العربية السعودية، حيث تقوم المستشفى بتوفير الرعاية الطبية والصحية الكاملة لأفراد القوات المسلحة وذويهم كما تتيح الخدمة الطبية والرعاية الصحية أيضا للمواطنين المدنيين بالمملكة العربية السعودية.

تعتبر مستشفى الملك فهد العسكري تابعة من الناحية الإدارية لإدارة الخدمات الطبية التابعة للقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية، وتسعى مستشفى الملك فهد العسكري دائما لتقديم خدمة ورعاية مميزة للمرضى بالمملكة العربية السعودية.

حجز موعد اسنان المستشفى العسكري

  • بما أن المملكة والعالم بأكمله يعيش في ظروف قاتلة في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا، فعملت جميع القطاعات داخل المستشفيات العسكرية على إنشاء الكثير من التطبيقات والمواقع، لكي يتمكن المواطنين من العمل على الحجز بالطرق الآلية.
  • حتى لا يقوموا ببذل أي مجهود في المقابل أثناء قيامهم بالذهاب إلى المستشفيات العسكرية والانتظار لأوقات طويلة دون المحافظة على أي نوع من أنواع النظام.
  • لذلك قاموا بوضع جميع الخدمات الطبية داخل هذه المواقع ويمكن الدخول إليه من هنا، لكي يتمكن جميع الأشخاص بالعمل على حجز الخدمة التي يريدها، وهذه الخدمة تأتي بالتأكيد بسبب قيامك الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالعمل على التنبيه على كامل هذه القطاعات، حتى يتمكنوا بنشر الرعاية داخل جميع الأشخاص المتواجدين بالمملكة العربية.

وسائل التواصل لحجز موعد اسنان داخل المستشفى العسكري

  • هناك الكثير من حلقات الوصل التي يستطيع الفرد القيام بالتواصل مع المستشفى العسكري، حتى يتمكنوا من تلقي الخدمة العلاجية التي يريدوها.
  • لذلك حرصت هذه المستشفيات والقطاعات الحكومية على جعل المواطنين يعرفون طرق التواصل المختلفة، لكي يستطيعوا العمل على حجز الموعد بشكل منظم أكثر وحلقات التواصل هي:
  • يمكن للمواطن الدخول على الموقع الإلكتروني للمستشفى العسكري القريبة منه، حتى يتمكن من الدخول على خدمة حجز موعد، وفيه تقوم بطلب حجز موعد أسنان، وبعد ذلك عليك القيام بتدوين كافة البيانات الخاصة بك أو بالمريض، حتى تتمكن من الحصول على الخدمة المناسبة السهلة التي تريدها.
  • كما تستطيع الذهاب والحصول على الموعد عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني التابع للمستشفى القريبة منك.
  • كما تستطيع أن تحصل على الخدمة بواسطة البريد الصوتي، فيمكنك أن تتصل عليهم عبر الهاتف من خلال هذا الرقم 00966114343800.
  • إذا كنت تريد خدمة معينة يجب أن تتبع التعليمات من البريد الصوتي، ومن هذه الخطوات تستطيع الذهاب وتحديد الموعد المناسب لك، لكي تعمل على الذهاب في الموعد المناسب.

نصائح عند قيامك بحجز موعد اسنان

إذا كنت تريد أن تحصل على خدمة الحجز فيجب عليك أن تقرأ هذه النصائح:

  • يجب أن تعي الوقت المناسب لك، لأنك إذا قمت بالذهاب إلى وقت غير وقتك لن تتمكن من الدخول، لأنك بهذا الأمر تتعد دور غيرك.
  • يجب أن تقوم بقراءة الشروط والأحكام جيدًا، لكي تعمل على التعرف أن موعدك ملغي مادامت قد تخطيته.

نقترح لكم: تسجيل الدخول مستشفى الملك فهد العسكري

تسجيل الدخول مستشفى الملك فهد

يستطيع المريض من خلال الصفحة الرسمية التابعة لمستشفى الملك فهد العسكري من الحجز الإلكتروني عن طريق تسجيل الدخول لموقع المستشفى العسكري والتي تعتبر من الخدمات التي تقدمها مستشفى الملك فهد للمرضى لتسهيل وتوفير سبل الراحة، ويمكن تسجيل الدخول لمستشفى الملك فهد العسكري بالمملكة العربية السعودية عن طريق إتباع الخطوات الآتية :

  • ادخل للموقع الرسمي التابع لمستشفى الملك فهد العسكري بالمملكة العربية السعودية.
  • قم بكتابة اسم المستخدم ورمز المرور الخاص بك.
  • اضغط على خانة تسجيل الدخول.
  • في حالة نسيان رمز المرور الخاص بك يمكنك الضغط على خانة نسيت كلمة المرور ومن ثم قم بإتباع الخطوات لاستعادة الحساب الخاص بك.[1]

المراجع

  1.  kfafh.med.sa، مستشفى الملك فهد، 26-2-2021
18 مشاهدة
error: Content is protected !!