حقيقة وفاة حسن شحاته

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 1 مايو 2021
حقيقة وفاة حسن شحاته

حقيقة وفاة حسن شحاته. كلمات ترددت كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. وتناولتها العديد من المواقع. حيث جاء خبر يعلن عن وفاة كابتن ومدرب مصر حسن شحاته. مما أسفر عن قلق الكثير من محبي ومشجعي منتخب مصر والمعلم الكبير كابتن حسن شحاتة، حتى جاء الرد من أحد المقربين له وقد أعلن حقيقة الأمر، وردا على التساؤلات العديدة التي جاءت حول هذا الموضوع قررنا من خلال موقعنا نقدم لكم أحدث الأخبار المتعلقة بوفاة كابتن حسن شحاته فتابعونا.

حقيقة وفاة حسن شحاته

جاءت العديد من الأخبار الكاذبة أمس في منتصف الليل. تعلن عن وفاة كابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب. والذي لقت العديد من علامات الاستفهام والتعجب، وساعت حالة من القلق والتوتر. حتى رد أحد المقربين من كابتن حسن شحاته. وأكد أنه بخير وموجود بالمنزل. ونفى جميع الشائعات حول هذا الموضوع. معلنا تعجبه من هذه الشائعة السخيفة. حيث تساءل البعض هل توفى حسن شحاته؟! وجاء الرد من ابنه كريم حسن شحاته منافيا لهذه الأخبار الغير صحيحة مؤكداً أنه بين أسرته بصحة جيدة.[1]

حسن شحاته ومشواره الكروي

بدأ حسن شحاته دخوله صرح كرة القدم في سن مبكر. حيث كان عمره عشر سنوات. وكان آن ذاك طالب في المدرسة الابتدائية بكفر الدوار. كان من عشاق كرة القدم. وقد أجرى مباراة تجريبية في منتخب بحري. وفي هذا الوقت عرض عليه محمد حسن حلمي مدير الفريق القومي أن ينضم لفريق نادي الزمالك. وكانت هذه هي بداية انطلاقة في كرة القدم. بعد ذلك انتقل حسن شحاته إلى نادي كاظمة الكويتي. وحقق به العديد من النجاحات. وكان هو اللاعب الوحيد الذي حصل على لقب أفضل لاعب.

كريم حسن شحاتة ينفي خبر وفاة والده

بعد انتشار خبر وفاة حسن شحاته. انتشر هذا الخبر كسرعة البرق. وذلك لمكانة حسن شحاته بين الأندية المصرية، وتاريخ كرة القدم عموماً. وقد أعلن كريم حسن شحاته عن حقيقة وفاته نافيا تلك الأخبار الكاذبة. وعليها اطمئن الجميع على صحة المدير الفني للمنتخب الوطني.

حقيقة وفاة حسن شحاته من أكثر الأمور التي يبحث عنها العديد خلال هذه الفترة. وبذلك نكون قد عرضنا لكم حقيقة الأمر والعديد من التفاصيل الأخرى.

المراجع

  1. YouTube.com, حقيقة وفاة حسن شحاتة، 1-5-2021
77 مشاهدة
error: Content is protected !!