خبر وفاة الفنان سلوم حداد

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 27 ديسمبر 2022
خبر وفاة الفنان سلوم حداد

إن سلوم حداد من نجوم الصف الأول بالممثلين السوريين ومثلهم كمثل جميع النجوم الذين تظهر عليهم شائعات، وأخبار من بين الحين والآخر، وقد صدر بالفترة الأخيرة خبر وفاة الفنان سلوم حداد الذي قد انتشر بمواقع التواصل، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم حقيقة هذا الأمر بالتفصيل.

خبر وفاة الفنان سلوم حداد

إن الخبر الذي انتشر بشأن وفاة سلو حداد الممثل السوري ما هو إلا مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، ولا زال هذا الممثل على قيد الحياة وصحته جيدة، ومقيم بدمشق بين عائلته التي تتكون من الزوجة وابنه أمير وابنته مريم، وكل ما ينتشر حول الوفاة ما هو إلا مجرد شائعة[1].

نبذة عن سلوم حداد

سلوم حداد من الممثلين المشهورين بسوريا، قد ولد 19 مارس 1953 بمدينة حلب، وهو مسيحي الديانة، ويعد من ألمع النجوم وأنجحهم على الإطلاق بالدراما السورية، قد تم تسميته بلقب فارس الدراما، ولقد شارك بأدوار اجتماعية متعددة وتاريخية وسياسية، كما أنه قد ترك بصمة بالمسرح وفي عالم السينما، وأكمل دراسته الثانوية بحلب، وانتقل لدمشق واستكمل الدراسة الجامعية بكلية الفنون الجميلة، ثم بدأ المسيرة الفنية 1974 ومن بعدها انضم لنقابة الفنانين في عام 1980.

زوجة سلوم حداد

إن نورا النوري هي زوجى سلوم حداد وهي سيدة سورية لا تنتمي للوسط الفني، قدر ارتبط بها سلوم حداد في عام 1991، وتجمع بينهم علاقة الحب والارتباط وأنجبوا ولدين هم أمير ومريم.

السبب وراء وفاة سلوم حداد

لم تقم أي مصادر رسمية بتأكيد وفاة سلوم حداد حتى توضح سبب الوفاة، ولكن رواد التواصل هم من روجوا هذه الأخبار بالقنوات الإخبارية، وأكدوا بأن الفنان توفي نتيجة جلطة دماغية مفاجئة، وتم نقله للمستشفى وأعلن عن وفاته، ولكن نقابة الفنانين في سوريا لم تقم بإعلان هذا الأمر، ولم تؤكد صحته، وبالتالي فحتى وقتنا هذا لا يمكننا الجزم بأنه قد توفي إلا بعد صدور أي تصريح رسمي حول ذلك.

انستجرام سلوم حداد

إن الممثل السوري الذي يدعي سلوم حداد من الأشخاص النشطين بموقع التواصل انستغرام ويتابعه حوالي 49,000 شخص، يشاركونه الصور اليومية مع العائلة، وصور أعماله الدرامية، ويمكنكم متابعة صفحته بكل سهولة من خلال الدخول عليها، إذ أنها تكون مميزة بوجود الشارة الرسمية.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org ، خبر وفاة الفنان سلوم حداد ، 27-12-2022
147 مشاهدة
error: Content is protected !!