داني ألفيس.. بعد تعاقده مع برشلونة محطات هامة في حياة ماكينة صناعة الأهداف البرازيلي

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 13 نوفمبر 2021
داني ألفيس.. بعد تعاقده مع برشلونة محطات هامة في حياة ماكينة صناعة الأهداف البرازيلي

تم الإعلان من قبل نادي برشلونة الإسباني في مساء يوم الجمعة الماضي الموافق ١٢ من شهر نوفمبر الجاري، عن التعاقد مع داني ألفيس، وذلك لكي يعود إلى الملاعب مرة أخري وخاصة لصفوف الفريق الكتالوني خلال صفقة الانتقال الحر، ومنذ إعلان هذا الخبر أراد الكثير من متابعين كرة القدم الذين تزداد أعدادهم حول العالم التطلع على المزيد عنه، لذلك سوف تقدم لكم من خلال هذا المقال بعض التصريحات المتعلقة به.

التعاقد مع داني ألفيس

  • قام نادي برشلونة بإطلاق بيان من خلال موقعه الرسمي، ذكر فيه بأنه قد توصل مع داني ألفيس إلى اتفاق مبدئي بخصوص انضمام هذا اللاعب إلي الفريق الأول الخاص بكرة القدم خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.
  • وقد أضاف البيان انضمام اللاعب البرازيلي إلى مجموعة من التدريبات خلال الأسبوع القادم، حيث أنه لم يتمكن من اللعب حتى حلول شهر يناير القادم، وقد قامت صحيفة سبوت الإسبانية بالإشارة خلال وقت سابق بأن برشلونة قد انهي كافة التعاقدات مع المدافع البرازيلي، وذلك بعد موافقة تشافي هيرنانديز على الصفقة، وقام بإبلاغ الإدارة بأنه يريده بهدف مشروعه.[1]

معلومات حول اللاعب وعودته للملاعب

  • قد خاض هذا اللاعب تجربة لا يمكن نسيانها داخل برشلونة ابتداء من عام ٢٠٠٨ حتى عام ٢٠١٦، حيث قام بتسجيل ٢١ هدف خلال ٣٩١ مباراة خاصة بكافة البطولات، وقد تم نجاحه من خلال التتويج بما يصل إلى ٢٣ لقب.
  • وقد انضم إلى صفوف برشلونة قادما من إشبيلية منذ عام ٢٠٠٨، وقضي تجربته بقميص الكتالوني ٨ مواسم قبل انتقاله إلي نادي يوفنتوس الايطالي منذ عام ٢٠١٦.
  • وقد تم تتويج الظهير الأيمن البرازيلي ب٢٣ لقب بقميصه البرشلوني من خلال ٦ مرات في الدوري الاسباني، و٤ مرات كأس ملك إسبانيا، و٤ مرات بخصوص كأس السوبر الإسباني، و٣ مرات لدوري أبطال أوروبا، وكذلك ٣ مرات لكأس العالم للأندية، و٣ مرات لكأس السوبر الاوروبي.
  • يعتبر هذا الاعب من مواليد ٦ مايو عام ١٩٨٣ وهو لاعب برازيلي يلعب من خلال مركز الظهير الأيمن داخل نادي برشلونة والمنتخب البرازيلي.

وفي نهاية المقال نكون قد تناولنا، أهم اخبار التعاقد مع داني ألفيس، ونبذة حول مشوار اللاعب الكروي.

المراجع

  1. Wikipedia.org, داني الفيس ويكيبيديا، 13/11/2021
65 مشاهدة
error: Content is protected !!