رابط حجز موعد شؤون الإقامة

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 15 أكتوبر 2020
رابط حجز موعد شؤون الإقامة

تقوم وزارة الداخلية الكويتية بتقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية سواء للمواطنين أو المُقيمين ومنها حجز موعد في شؤون الاقامة ويمكنهم ذلك عن طريق شبكة الإنترنت، وجاء ذلك للحد من انتقال العدوى وتفشي فيروس كورونا في البلاد، بالإضافة إلى رغبتها في تقليل عدد الأشخاص في الجهات الحكومية، واليوم سوف نتحدث عن رابط حجز موعد شؤون الإقامة عبر موقعنا تابعونا.

شؤون الإقامة بالكويت

أعلنت وزارة الداخلية بالكويت أن حجز موعد شؤون الاقامة عبر الآنترنت سوف يوفر الوقت والجهد للأشخاص الراغبين في ذلك، بالإضافة إلى تقليل المواطنين في الهيئات التابعة للوزارة، كما أنها تسعى لتحقيق التباعد الإجتماعي نظراً لتفشي فيروس كورونا والاخذ بكافة الاجراءات الاحترازية العالمية والدولية.

والجدير بالذكر أن هذه الطريقة سهلت الكثير على المواطنين والمقيمين من الحصول على الخدمة المرغوب بها في أسرع وقت ممكن بالإضافة إلى حمايتهم من انتقال العدوى نظراً لتكدثهم في الهيئات الخاصة بوزارة الداخلية.

حجز موعد شؤون الإقامة الكويت

قامت وزارة الداخلية الكويتية بالاعلان على ضرورة أخذ كافة التدابير في حالة الذهاب إلى المؤسسات الحكومية للحد من انتقال العدوى، لذا يمكنك حجز موعد من خلال اتباع الخطوات التالية [1]:

  • الاتجاه إلى موقع وزارة الداخلية بالكويت من خلال النقر هنا.
  • يتم النقر بعد ذلك على منصة المواعيد ثم القيام باختيار قطاع شؤون الاقامة.
  • إدخال الرقم المدني في الخانة الخاصة به ثم النقر على بدء الاختيار.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة ثم تحديد الموعد والتاريخ الذي يتناسب معك.
  • النقر على حجز موعد ثم الانتظار لوصول الباركود بالحجز.

رابط حجز موعد شؤون الإقامة الكويت

قامت وزارة الداخلية الكويتية بتخصيص رابط لكي تتلقى جميع الطلبات الخاصة سواء بالمواطنين الكويتين والمقيمين أيضاً ويمكنك الدخول على الرابط بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال رابط حجز موعد شؤون الإقامة، وذكرنا لكم كيفية الدخول لحجز موعد في شؤون الإقامة، والرابط المباشر لذلك، وكذلك ذكرنا لكم خطوات حجز موعد، ونود أن نكون نلنا إعجابكم من خلال سردنا لكافة المعلومات التي تخص هذا الموضوع.

المراجع

431 مشاهدة
error: Content is protected !!