رسوم نقل الكفالة في النظام الجديد 2021

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 4 أبريل 2021
رسوم نقل الكفالة في النظام الجديد 2021

رسوم نقل الكفالة في النظام الجديد 2021، تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية ومن إحدي هذه الخدمات خدمة نقل الكفالة بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وسوف نتعرف في هذا المقال على كلاً من طريقة نقل الكفالة بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والرسوم الخاصة بالنقل والرابط الخاص بالنقل لذلك استكمل قراءة المقال.

كيفية نقل الكفالة إلكترونيًا عبر وزارة العمل

لمعرفة طريقة نقل الكفالة بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات الآتية:[1]

  1. قم بالتوجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بالنقر على الخدمات الإلكترونية.
  3. قم بتسجيل الدخول.
  4. قم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المخصصة.
  5. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  6. قم بكتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة.
  7. قم بالنقر على دخول.
  8. قم بكتابة اسم المنشأة الذي يتم نقل الكفالة لها في الخانة المخصصة.
  9. قم بالنقر على خدمة عامل وافد.
  10. قم بالنقر على تسجيل طلب جديد.
  11. بملئ كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  12. سوف يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على نجاح العملية.

رسوم نقل الكفالة في النظام الجديد

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتوفير المعلومات الخاصة برسوم نقل الكفالة ولمعرفة الرسوم الخاصة بنقل الكفالة اتبع التالي:

  1. الرسوم الخاصة بنقل الكفالة أول مرة تبلغ أثنان آلاف ريال سعودي.
  2. الرسوم الخاصة بنقل الكفالة ثاني مرة تبلغ أربعة آلاف ريال سعودي.
  3. الرسوم الخاصة بنقل الكفالة ثالث مرة تبلغ ستة آلاف ريال سعودي.
  4. الرسوم الخاصة بنقل الكفالة رابع مرة تبلغ ستة آلاف ريال سعودي.

رابط نقل الكفاله الكترونياً

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتوفير رابط خاص لنقل الكفالة بطريقة إلكترونية وهذا الرابط خاص بالموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وللتوجه مباشراً إلي الرابط من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من طريقة نقل الكفالة بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والرسوم الخاصة بالنقل والرابط الخاص بالنقل.

المراجع

27 مشاهدة
error: Content is protected !!