شحن شدات بابجي مجانا

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 30 أغسطس 2021
شحن شدات بابجي مجانا

كيفية شحن شدات بابجي، تعد من أهم الأسئلة التي يتداولها اللاعبين، فهي تعد من أشهر الألعاب الإلكترونية القتالية، التي تصدرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، منذ أن تم الإعلان عنها، أقبل عليها الكثير من اللاعبين حول العالم، وتتردد الأسئلة حول معرفة خطوات شحن الشدات، حيث تقوم الشركة المالكة على التطوير والتجديد الدائم على محتويات اللعبة، حتى تظهر اللعبة دائما بشكل جديد ومميز، ولأنها لعبة قتالية، تعتمد على الأسلحة والمعدات الحربية، يرغب اللاعبين دائما في تجديد وتحديث تلك للأسلحة، وذلك من خلال شحن الشدات، ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على تلك الطرق.

 كيفية شحن شدات بابجي

إذا كنت من محبي لعبة بابجي، وترغب في تحديث الأدوات والأسلحة والملابس، عليك توخي الحذر، ولا تنساق خلف الإعلانات الغير موثوقة، والصفحات الكاذبة، حيث وفرت الشركة بعض الطرق التي تتمكن من خلالها شحن الشدات بطريقة آمنة، ومن خلال هذه الفقرة نعرض لكم بعض الطرق:

  • شحن الشدات يكون عن طريق الـ id الخاص بك فقط، ولا يستدعي ذكر اسم الحساب أو كلمة السر.
  • كما يمكن شحن الشدات عن طريق خدمة فوري
  •  كذلك يمكن شراء البطاقات من خدمة bee ، وذلك عن طريق التوجه لأقرب مكان يوجد به خدمة bee.
  • كما يمكنك شراء وشحن البطاقات عن طريق جوجل بلاي إذا كان هاتفك على نظام أندرويد، وفي حالة جهازك كان آيفون عليك شراء iTunes .

وتكون أسعار البطاقة متفاوتة، قد تبدأ من بطاقة ذات الـ 10 دولار، كما يوجد بطاقات بقيمة 25 دولار، ويوجد أيضاً شحن شدات بقيمة 50 دولار، وليس ذلك فقط، بل يوجد شحن بقيمة 100 دولار وأكثر. [1]

طريقة شحن الشدات من فوري

من الطرق المتبعة والآمنة في شحن شدات بابجي، الشحن من خلال خدمات فوري، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • مماثلة تماما لخطوات الشحن من خدمة بي، حيث عليك التوجه لأقرب فرع فوري.
  • وكذلك تتفاوت مبالغ البطاقات حيث تبدأ أسعارها من 10 دولار حتى 200 دولار، عليك الالتزام بطرق الشحن الآمنة، والبعد عن الصفحات الترويجية.

إلى هنا نكون قد جمعنا لكم أهم الطرق المتبعة والآمنة في شحن شدات بابجي، قدمنا لكم العديد من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

المراجع

  1. Wikipedia.org, ويكيبيديا بابجي، 28-8-2021
179 مشاهدة
error: Content is protected !!