إعلان مواعيد صرف رواتب الموظفين للعام 1442ه‍

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 28 أبريل 2021
إعلان مواعيد صرف رواتب الموظفين للعام 1442ه‍

مواعيد صرف رواتب الموظفين 1442ه‍، مع اقتراب مواعيد صرف المرتبات لموظفي الدولة القطاع الحكومي. تزايدت عمليات البحث كثيراً هذه الأيام عن الاستعلام عن مواعيد صرف رواتب الموظفين، حيث أنه قام المسئولين بالجهاز الإداري للدولة بالإعلان أنه سوف يتم صرف الموظفين بدءاً من يوم الاثنين إلي نهاية الأسبوع. حيث أن الحكومة قررت صرف المرتبات علي دفعات. وقامت بتقسيم أيام الصرف بالتبادل مع الجهات الحكومية ومع الوزارات حتي انتهاء صرف المرتبات لجميع الموظفين. وذلك للحد من التزاحم الذي يحدث علي ماكينات الصرف، والتجمعات التي بسببها يتعرض الناس للإصابة بفيروس كورونا. وتبعاً للبيان الذي أقرته وزارة المالية، أن الصرف سوف يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

أقرأ أيضاً: كم باقي على حافز

 رواتب الموظفين بالسعودية 1442 ه‍

قامت الهيئات الحكومية والوزارات بتحديد موعد صرف الرواتب للموظفين الخاصة بشهر ابريل 2021. حيث أن في هذه الأيام من كل شهر يبدأ صرف الرواتب، ومنعا للتزاحم والتكدسات التي تحدث كالعادة أثناء الصرف علي المؤسسات الحكومية وماكينات الصرف كل شهر. قامت الحكومة بإبلاغ الهيئات بمواعيد الصرف المحددة، وطلبت منها إبلاغ الموظفين بموعد صرف رواتبهم. وكل موظف يعرف معاده ويوم الصرف له، فبذلك حدت نوعاً ما من التزاحم والتكدسات اللذان يتسببان في انتشار الفيروس اللعين كوفيد 19. وإصابة الكثير من الناس به، وإليكم في السطور التالية تقسيمات الحكومة لصرف الرواتب، ومواعيد الصرف.

الموعد المحدد لصرف رواتب الموظفين بالسعودية 1442 ه‍

وكما ذكرنا أعلي أن وزارة المالية قامت بعمل تقسيم لصرف الرواتب، وذلك بالتبادل مع الوزارات. للتخفيف من التزاحم، وكل موظف يعرف دوره ومعاد الصرف الخاص به، وحددت الحكومة ثلاث أيام تتم فيها الصرف. وتبدأ هذه الأيام من يوم 27 إبريل الموافق يوم الثلاثاء، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 29 شهر إبريل. وخصص يوم الثلاثاء لعدد عشرين وزارة وهيئة حكومية، بينما يوم الأربعاء خصص لعدد 13 وزارة اخري، ويوم الخميس خصص للمتخلفين عن الصرف، والمتأخرين عن موعد صرفهم. ويتم الصرف من ماكينات الصرف الآلي، وهذه الماكينات متواجدة في كل مكان. وقامت الحكومة بالتنبيه بعدم التزاحم علي الماكينات حفاظاً وحرصاً علي صحة المواطنين.

وبهذا يكون انتهي مقالنا، حول عرض كل ما يخص مواعيد صرف رواتب الموظفين 1442ه‍. نتمنى  أن نكون قدمنا لكم شيئاً مفيداً، ويسعدنا مشاركة أسئلتكم واستفساراتكم أسفل المقال في التعليقات، وسوف نتابع معكم كل جديد أول بأول.

المراجع

112 مشاهدة
error: Content is protected !!