طريقة استعلام عن منشأة برقم الهويه أو السجل التجاري

كتابة: حبيبة - آخر تحديث: 21 فبراير 2021
طريقة استعلام عن منشأة برقم الهويه أو السجل التجاري

طريقة استعلام عن منشأة برقم الهويه أو السجل التجاري ، تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لمواطنين ومقيمين المملكة العربية السعودية ومن إحدي هذه الخدمات خدمه الاستعلام عن منشأة برقم الهوية بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وسوف يتم التعرف في هذا المقال على كلاً من طريقة الاستعلام عن منشأة برقم الهوية بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وطريقة الاستعلام عن منشأة برقم السجل التجاري بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والرابط الخاص بالاستعلام لذلك استكمل قراءة المقال.

استعلام عن منشأة برقم الهويه

لمعرفة طريقة الاستعلام عن منشأة برقم السجل التجاري بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات الآتية:[1]

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بالنقر على خدمات الوزارة.
  3. قم بالنقر على دليلي الخدمات.
  4. قم باختيار خدمة تقييم المنشأة في نطاقات.
  5. قم بالضغط على بدء الخدمة.
  6. قم بإدخال رقم الهوية في الخانة المخصصة.
  7. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  8. قم بتسجيل الدخول إلي الحساب الخاص بالمستخدم.
  9. قم بملئ البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  10. سوف يتم عرض كافة البيانات والتفاصيل.

استعلام عن منشأة برقم السجل التجاري

لمعرفة طريقة الاستعلام عن منشأة برقم السجل التجاري بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اتبع الخطوات التالية:

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بالنقر على خدمة الاستعلامات الإلكترونية.
  3. قم بالضغط  على خدمة الاستعلام عن المؤسسة برقم السجل.
  4. قم بكتابة رقم السجيل التاري في الخانة المخصصة.
  5. قم بالضغط على بحث.

رابط الاستعلام عن المنشأة برقم الهوية

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط خاص للاستعلام عن منشأة برقم الهوية وهذا الرابط خاص بالموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وللتوجه مباشراً إلي الرابط من هنا.

طريقة تغيير رأس المال في السجل التجاري

لمعرفة طريقة تغيير رأس المال في السجل التجاري اتبع الخطوات الآتية:

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة التجارة والاستثمار التجاري في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. قم بكتابة اسم المستخدم في الخانة المخصصة.
  3. قم بكتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  4. قم بالنقر على تسجيل الدخول.
  5. قم بالنقر على سجلاتي التجارية.
  6. قم باختيار تعديل السجل التجاري.
  7. قم بتحديد نوع التعديل.
  8. قم باختيار رأس المال.
  9. سوف يتم عرض صفحة جديدة للتأكيد على البيانات التي تم إدخالها.
  10. سوف يتم إصدار فاتوة سداد.
  11. سوف يتم إرسال الفاتورة في رسالة نصية.
  12. قم بسداد الفاتورة.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من طريقة الاستعلام عن منشأة برقم الهوية بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وطريقة الاستعلام عن منشأة برقم السجل التجاري بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والرابط الخاص بالاستعلام.

المراجع

11 مشاهدة
error: Content is protected !!