طلب سلة غذائية من الموارد البشرية

كتابة: الاء - آخر تحديث: 25 نوفمبر 2020
طلب سلة غذائية من الموارد البشرية

نظرا للأوضاع التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا الذى اجتاح العالم، قامت وزارة الموارد البشرية يعمل مبادرة لطلب سلة غذائية من الموارد البشرية، وذلك حتى تساهم في مساعدة الأسر المتضررة من الفيروس، فقد فرض فيروس كورونا المستجد على العالم كله حظر تجوال مما سبب أضرار للأسر بسبب قلة العمل وقلة المال والموارد البشرية الأخرى، لذلك بدأت حملة لطلب سلة غذاء من وزارة الموارد البشرية.

تقديم طلب سلة غذائية من الموارد البشرية 

اذا كنت من المتضررين من جائحة كورونا أو تحتاج إلى مساعدة لتستطيع مسايرة الحياة والمتابعة بها وتلبية احتياجات اسرتك ورعايتها، لوزارة التضامن الاجتماعي والموارد البشرية تقدم لك المساعدة بدون اي مقابل وبدون جهد، فقط كل ما عليك فعلة هو

  • زيارة موقع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية من هنا، وبعدها قم بملء البيانات المطلوبة منك بصورة صحيحة ودقيقة.
  • ستجد البيانات المطلوبة منك في الصفحة الخاصة بالطلب، فقم بالدخول إلى صفحة طلب سلة غذائية من الموارد البشرية، وسوف تجد بيانات خاصة بالطلب قم بملئها بصورة صحيحة ودقيقة، للبيانات المطلوبة هي بيانات سهلة وغير معقدة، بعد ملء الطلب بشكل صحيح انتظر أن يتم استلام السلة الخاصة بك.
  • بعد اتمام عملية ملء الطلب وإرساله بشكل صحيح، سوف يتم إرسال السلة الغذاء للمتقدم بالطلب، تحاول وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية السعي بكل جهدها إلى أن تصل سلة الغذاء إلى كل من يستحقها، وذلك في أقرب وقت ممكن.
  • كما يقوم الموقع بتوفير دعم للمساعدة في حالة واجهت بعض المشاكل أثناء كتابة الطلب أو إرساله، تقوم بمعرفة الرد على طلبك الخاص بالحصول على سلة من خلال رسالة يقوم الموقع بإرسالها إلى رقم الهاتف الذي قمت بكتابة في الطلب، وتحتوي الرسالة على نتيجة الطلب هل قبول أو رفض.

مبادرة غذاؤنا واحد

لقد قام الصندوق الاجتماعي بإطلاق مبادرة تحت عنوان ” غذاؤنا واحد” وذلك لمساعدة المتضررين من الحجر الصحي الذي تم فرضه بسبب فيروس كورونا المستجد عالمياً، فقد أدى هذا الحظر إلى تضرر الكثير من الأسر بسبب توقف العمال في كثير من المنشآت، مما أدى إلى توقف الدخل للعديد من الأسر، ولذلك قام الصندوق الاجتماعي بإطلاق هذه المبادرة. [1]

لذلك كل ما عليك فعله هو الدخول الي الرابط الخاص بطلب سلة غذائية من الموارد البشرية الخاصة بمبادرة “غذاؤنا واحد”، عن طريق زيارة موقع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، والدخول على الصفحة المتخصصة في تقديم طلب سلة غذائية من الموارد البشرية، فكل ما عليك فعلة عزيزي المواطن هو الضغط هنا وسوف تفتح الصفحة المخصصة للطلب، فقم بكتابة البيانات بصورة صحيحة ودقيقة، وبعد ملء الطلب وإرساله سوف يتم إرسال السلة في أقرب وقت ممكن.

طريقة طلب سلة غذائية وزارة التنمية

تتم عملية طلب سلة الغذاء عبر المواقع الإلكترونية، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، وملء طلب السلة الغذائية إلكترونيا، حيث تقوم الأسر المتضررة من جائحة فيروس كورونا وما فرضه على المجتمع من حجر منزلي تسبب به الفيروس من طلب السلة الغذائية، وذلك عبر الرابط الذى تم ذكره، حيث تقوم الوزارة بتقديم المساعدات لتلك الأسر حتى يتم تجاوز الأزمة بقليل من الأضرار الممكنة.

السلة الغذائية هي صورة من صور المساعدات والدعم المادي التي تقدمها الوزارة للمواطنين المتضررين من الجائحة العالمية، ولطلب السلة الغذائية من الموارد البشرية عليك اتباع الخطوات التالية بصورة دقيقة ومرتبة:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التنمية الاجتماعية والموارد الغذائية من هنا
  • من خلال الموقع ادخل على الموقع الخاص بخدمة تقديم وعمل طلب السلة الغذائية من الموارد البشرية.
  • قم بملء البيانات المطلوبة منك في صفحة الكلب بصورة صحيحة ودقيقة وهذه البيانات هي بالترتيب ( اسم المستفيد، رقم الهاتف، رقم البطاقة الشخصية، كم عدد أفراد الأسرة، العنوان السكني بالتفصيل) احرص على ملء هذه المعلومات بصورة صحيحة وسليمة وبالتفصيل حتي لا تتعرض لمشاكل أو لا تصل إليك السلة.
  • قم بكتابة رمز التأكيد الخاص برقم الطلب الخاص بك.
  • تأكد من بياناتك التي أدخلتها بصورة صحيحة ودقيقة ومفصلة.
  • اضغط على كلمة إرسال حتي يتم إرسال الطلب.

بعد عملية إرسال الطلب تتم مراجعة الطلب وذلك لضمان أحقية المتقدم بالطلب من عدم أحقية، بعد انتهاء المراجعة يتم إرسال رسالة الى رقم المتقدم بالطلب الذي قام بكتابة في الطلب،  وتحتوي هذه الرسالة على النتيجة الخاصة بقبول الطلب من عدم قبوله، وفي حالة حدوث أي سوء تفاهم أو حدوث مشكلة أثناء تقديم الطلب أو غيرها، يقوم المتقدم بالطلب بالاتصال بالدعم المخصص الموقع لتقديم المساعدة.

وتأتي مبادرة طلب سلة غذائية من الموارد البشرية نتيجة لتوفير وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية لها، لخدمة المواطنين المتضررين من جائحة فيروس كورونا المستجد عالمياً، وذلك للعمل على سد احتياجات الأسر المتضررة من الأزمة العالمية.

 

المراجع

  1. hrsd.gov.sa ، طلب سلة غذائية ، 25-11-2020
117 مشاهدة
error: Content is protected !!