كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..بطولة تشهد مفاجآت بالجُملة

كتابة: n2 - آخر تحديث: 30 ديسمبر 2021
كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..بطولة تشهد مفاجآت بالجُملة

تبدأ غداً الجولة رقم 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي من المنتظر أن يتم افتتاحها بأربع مباريات، حيث يتصدر نادي الاتحاد الجدول، ويحاول الحفاظ على الصدارة وسيلقى نادي الباطن، وتعد بطولة كأس الأمير من أهم البطولات بالمملكة العربية السعودية، لأن المنافسات بها تكون قوية بين الفرق الكبيرة، وتشهد الكثير من المفاجآت كل عام.

كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وعلى الصعيد الآخر، سيلتقي نادي الهلال ونادي الفيصلي، في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تعتبر فرصة حاسمة لاستمرارية المدرب ليوناردو جارديم، من أجل أن يصحح الأخطاء التي ارتكبها في الوقت الماضي، حيث سيتقابل الفريقان في بطولة السوبر مرة أخرى.

ويهتم الكثيرين بمتابعة القمة المنتظرة بين أهلي جدة ونادي الشباب، حيث أنها تجمع مابين الفريق الذي يريد أن يبتعد عن مناطق الخطر في ترتيب الجدول، والآخر الذي يريد أن يتصدر.

واستمراراً لمسلسل المواجهات، يلتقي النصر السعودي مع الفتح يوم السبت، في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان ليحقق الفريقان المزيد من النجاحات، والوصول إلى الصدارة.

وفي السياق ذاته يلتقي نادي اتحاد جدة مع الباطن، حيث يتصدر اتحاد جدة المشهد في التوقيت الحالي ب29 نقطة، ولكن سوف يغيب كريم الأحمدي والذي سيغيب عن اللقاء نتيجة تراكم الإنذارات، وفي هذه المباراة نادي الاتحاد مطالب بأن يفوز بنتيجة 2-3، وذلك بسصبب خسارته بهدفين، ولابد أن ينهي في الشوط الأول هذه النتيجة، حتى لايقع في فخ التعثر.[1]

وفي نفس الإطار السابق، سيحاول نادي الباطن، أن يعرقل مسيرة اتحاد جدة، مستغلاً الظروف النفسية للمباراة، التي تتمثل في أنهم أصحاب الأرض وتواجد الجمهور، في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضاَ.. نهائي كأس الملك.. كل ماتريد أن تعرفه حول كأس خادم الحرمين

لقاء عصيب قبل السوبر السعودي

وقبل لقاء السوبر السعودي، سوف يلتقي نادي الهلال مع نادي الفيصلي، في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان ومن المرجح أنها الفرصة الأخيرة لليوناردو جارديم، المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال، حيث أنه خسر في آخر المباريات، حيث تعادل مع أبها، وخسر من نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الرغم من أنه بطل آسيا إلا أنه يقع حالياً في المركز الخامس، برصيد 21 نقطة.

ونفس المشكلة يواجهها نادي الفيصلي، حيث أن الفريق يقع في المركز الثاني عشر، برصيد 15 نقطة، وخسر من نادي الطائي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبالنسبة لنادي أهلي جدة، فإنه يقع في التوقيت الحالي بالمنطقة التي تسمى بالمنطقة الخطر، حيث يقع في المركز الحادي عشر، بالإضافة لافتقاده الهداف المحترف عمر السومة، وذلك لأنه يعاني من الإصابة

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، كأس الأمير محمد بن سلمان، 30/12/2021.
35 مشاهدة
error: Content is protected !!