كم راتب بيريرا مع الهلال

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 4 يناير 2023
كم راتب بيريرا مع الهلال

مشجعي الهلال السعودي يهتموا بتفاصيل العقد الذي تم مابين النادي وبيريرا، ويرغبون في معرفة كم راتب بيريرا مع الهلال فهو من اللاعبين الاحترافيين المشهورين، الذي عشقه جماهير كثيرين ويفضلوا مشاهدته، وبالتالي فإننا عبر هذا المقال سنقدم معلومات كافية عن تفاصيل العقد ما بين اللاعب ونادي الهلال السعودي.

كم راتب بيريرا مع الهلال

إن الصحيفة التي يطلق عليها الاقتصادية بالمملكة السعودية أعلنت عن التفاصيل المتعلقة بصفقة بيريرا في نادي الهلال، ولقد أكدت الصحيفة بأن التوقيع قد تم من ساعات قليلة مع وكيل أعماله، الذي تفاوض مع الإدارة الخاصة بالصفقات في نادي الهلال، فالتوقيع متفق عليه وتم بوقت وجيز ولقد ذكرت الصحيفة بأن هذه الصفقة ستكون بمقدار 17 ونصف مليون جنيه إسترليني، والراتب يقدم للاعب بدفعتين وليس واحدة، والراتب السنوي له سيكون 4.8 مليون يورو[1].

معلومات عن بيريرا

إن ماتيوس بيريرا من لاعبي كرة القدم الذي يعود أصله وجنسيته للبرازيل، ولد بيريرا بولاية بيلو البرازيلية، وكان ذلك في الخامس من مايو 1996، أي أنه يبلغ من العمر حالياً 26 عاماً، ولقد بدأت مسيرة اللاعب بقطاع الناشئين بنادي ترافايا شعر 2007. وذلك بعد أن ظل ثلاث سنوات قام بتوقيع عقد مع سبورتنج لشبونة، ذلك النادي البرتغالي. ولقد تدرج به ما بين 2010 حتى 2015 إلى أن أثبت جدارته، ووصل الفريق الأول الخاص بالنادي. وتلقى عروض للإعارة وانتقل لنادي يدعى نورنبيرج بموسم واحد، ووقع عقد لنادي يسمى وست بروميتش بنهاية المطاف قد وقع لنادي الهلال السعودي.

أرقام اللاعب بيريرا

إن اللعب بيريرا تمكن من أن يحقق أرقام كثيرة وجيدة بمسيرته الرياضية، في أندية عالمية ومعروفة. وإليكم جميع أرقام بيريرا بالنوادي التي قد تواجد بها وهي كالآتي:

  • نادي سبورتنج لشبونة لعب 41 مباراة أحرز 17 هدف وصنع 13 هدف.
  • تشافيز لعب 30 مباراة أحرز ثمانية أهداف صنع خمس أهداف.
  • نورنبيرج لعب 21 مباراة حقق ثلاث أهداف وصنع هدفين.
  • بروميتش 77 مباراة حقق 20 هدف وصنع 26 هدف.
  • ليكون المجموع 196 مباراة و54 هدف وصنع 50 هدف.

ديانة بيريرا

بعد أن أجبنا على سؤال كم راتب بيريرا مع الهلال انتشرت بالآونة الأخيرة أخبار بأن بيريرا يعتنق الديانة الإسلامية ولكن هذا الكلام خاطئ. إذ أن جميع المصادر قد وضحت بأن ديانة بيريرا المسيحية وليست الإسلام.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org ،ماتيوس بيريرا  ، 2-1-2023
47 مشاهدة
error: Content is protected !!