كم رسوم جامعة الامير سلطان 2021

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 20 يناير 2021
كم رسوم جامعة الامير سلطان 2021

كم رسوم جامعة الامير سلطان 2021، تعتبر جامعة الأمير سلطان إحدي الجامعات المتواجدة في المملكة العربية السعودية وتعتبر أيضاً من إحدي الجامعات المتميزة لأنها توفر العديد من الخمات الإلكترونية التي تسهل علي طلاب المملكة العربية السعودية العديد من الأمور وسوف يتم معرفة كلاً من في المقال الشروط التي يجب توافرها لكي يتم القبول في جامعة الأمير سلطان وكم تبلغ رسوم جامعة الأمير سلطان لعام 2021 وطريقة دفع الرسوم الخاصة بجامعة الأمير سلطان والرابط الخاص بالموقع الرسمي الإلكتروني لجامعة الأمير سلطان لذلك استكمل قراءة المقال.

شروط القبول في جامعة الأمير سلطان 1442

يوجد بعض الشروط التي يجب أن تتوافر لكي يتم القبول في جامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية، والشروط تتمثل في:[1]

  1. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية حاصل على شهادة الثانوية العامة من المملكة العربية السعودية.
  2. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية قد أقر على التحاقه بالجامعة بشكل كلي.
  3. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية قد حصل على شهادة الثانوية العامة في فترة لا تزيد عن خمس سنوات.
  4. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية حسن السلوك وحسن السمعة.
  5. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية أن يحضر اختبار القياس والقبول لكي يتم تحديد القتخصص من خلال هذه الأختبارات التي تحددها جامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية.
  6. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية يتوافر فيه كافة المعايير الأكاديمية الخاصة بجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية.
  7. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية قد احضر موافقة من خلال إدارة العمل في المملكة العربية السعودية.
  8. يجب أن يكون المتقدم لجامعة الأمير سلطان في الملمكة العربية السعودية قد اجتاز الفحص الطبي.

كم رسوم جامعة الامير سلطان 2021

ولمعرفة كم تبلغ الرسوم الدراسية جامعة الأمير سلطان اتبع التالي:

  1. الرسوم الدراسية الخاصة بدرجة البكالوريوس في جامعة الأمير سلطان لفصل الدراسي تبلغ 27,500 ريال سعودي.
  2. الرسوم الدراسية الخاصة لدراسة الباكالوريوس في جامعة الأمير سلطان للسنة الدراسية تبلغ 70,000 ريال سعودي.
  3. الرسوم الدراسية الخاصة لدراسة الماجستير في جامعة الأمير سلطان تبلغ 90,000 ريال سعودي.
  4. الرسوم الخاصة بالساعات الدراسية في جامعة الأمير سلطان لفصل الصيف لكل المادة تبلغ 6,900 ريال سعودي.

طريقة دفع الرسوم الدراسية جامعة الأمير سلطان

قامت جامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية بتسهيل طرق دفع الرسوم الخاصة بالسنة الدراسية حيث أنه يتم دفع الرسوم الدراسية من خلال البنوك المصرفية المتواجدة في المملكة العربية السعودية ولكن هذه الرسوم خالية من الكتب الدراسية المقررة على الطالب، ولمعرفة طرق دفع الرسوم الدراسية الخاصة بجامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية اتبع الآتي:

  • الطريقة الأولي: يتم دفع الرسوم الدراسية الخاصة بجامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية عبر بنك سامبا في المملكة العربية السعودية وهذه الطريقة متوفرة للبنين فقط.
  • الطريقة الثانية:
  • يتم دفع الرسوم الدراسية الخاصة بجامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية عبر بنك الرياض في الملمكة العربية السعودية وهذه الطريقة متوفرة للبنات فقط.

رابط موقع جامعة الأمير سلطان psu.edu.sa

تم توفير رابط خاص للموقع الرسمي الإلكتروني لجامعة الأمير سلطان من قبل جامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية لتوفير الخدمات الإلكترونية الخاصة للطلاب وللتوجه مباشراً إلي الرابط الخاص بالموقع الرسمي الإلكتروني لجامعة الأمير سلطان في المملكة العربية السعودية من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على الشروط التي يجب توافرها لكي يتم القبول في جامعة الأمير سلطان وكم تبلغ رسوم جامعة الأمير سلطان لعام 2021 وطريقة دفع الرسوم الخاصة بجامعة الأمير سلطان والرابط الخاص بالموقع الرسمي الإلكتروني لجامعة الأمير سلطان.

المراجع

399 مشاهدة
error: Content is protected !!