كم عدد زوجات سمير غانم

كتابة: وفاء - آخر تحديث: 30 مايو 2021
كم عدد زوجات سمير غانم

يسأل الكثير من الأشخاص عن كم عدد زوجات سمير غانم ومن المعروف عنه أنه ممثل كوميدي، اشتهر بأفلامه ومسرحياته الكوميدية التي أثارت إعجاب الجميع، ونال شهرة كبيرة بسبب خفة ظله التي ليس لها مثيل، والاسم الكامل للفنان هو سمير يوسف غانم، ولد الفنان سمير غانم عام 15 يناير 1937 في عرب ألأطاوله في محافظة أسيوط.

كم عدد زوجات سمير غانم

تزوج الفنان سمير غانم ثلاث مرات، وكان أول زواج له كان من فتاة صومالية، تعرفا على بعضهما في احتفال ما، واستمرت هذه العلاقة لمدة شهرين فقط، ثم تزوج للمرة الثانية، ولكنها لم تستمر إلا لمدة أسبوع واحد فقط ثم انفصلا عن بعضها، ثم تزوج الفنان سمير غانم من الفنانة دلال عبد العزيز وهي الزوجة الثالثة، وأنجب منها دنيا وأمل سمير غانم [1].

حياة سمير غانم الفنية

من خلال مقالنا كم عدد زوجات سمير غانم سنتعرف عن حياة الفنان الفنية، حيث بدأ سمير غانم مسيرته الفنية، حيث بدأ من مسرح في مدينة الإسكندرية، وكون فرقة تتكون من وحيد سيف وعادل ضيف، وتم القضاء على هذه الفرقة بسبب انسحاب أحد أعضائها وهو وحيد سيف.

بعد ذلك قام سمير غانم بتكوين فرقة ثانية تتكون من جورج سيدهم والضيف أحمد، وسُميت بثلاثي أضواء المسرح.

قدم الثُلاثي المرح العديد من الاسكتشات، مثل:

  • اسكتش كوتوموتو.

قدم الثُلاثي المرح العديد من المسرحيات، مثل:

  •  حواديت.
  • الراجل اللي أتجوز مراته.
  • حدث في عزبة الورد.

حياة سمير غانم الشخصية

كم عدد زوجات سمير غانم، تزوج الفنان سمير غانم من النجمة دلال عبد العزيز وأنجبا ابنتهما دنيا سمير غانم و أمل الشهيرة بإيمي سمير غانم.

قصة زواج الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز بُنيت على حب من الطرفين، وابتعد هذا الزواج عن المشكلات التي تصيب أي علاقة قائمة بين زوجين، وبُنيت على الحب والاحترام والإخلاص بين الزوجين.

بدأت هذه العلاقة منذ أن ترشحت الفنانة دلال عبد العزيز على يد الفنان جورج سيدهم في المشاركة بمسرحية أهلاً دكتور والذي كان بطل هذه المسرحية الفنان سمير غانم.

وفي عدد من اللقاءات التلفزيونية تحدثت الفنانة دلال عبد العزيز وقالت: أنه خلال الفترة التي قضتها في المسرح برفقة الفنان سمير غانم وآخرين لمدة أربع سنوات، استمر الفنان سمير غانم علي توصيل الفنانة دلال بعربيته إلي منزلها، وأيضاً يشتري لها زهرة فل.

أضافت الفنانة دلال أيضاً وقالت: ظل سمير غانم يشترى لها الفل من رجل واحد وكان يقول لها تفضلي حبيبتي، وبعد زواجها جاء لهم رجل الفل وطلب من سمير غانم أن يشتري فل منه ولكنه رفض وأخبره بأنهم تزوجوا، وقالت الفنانة دلال عبد العزيز أنها أحبت سمير غانم بسبب أفعاله التي كانت تجذبها إليه، ومن هذه الأفعال أنه كان يقوم بفتح باب السيارة لها.

صرح الفنان الراحل سمير غانم في أحد اللقاءات، أنه كان خائف من الزواج من الفنانة دلال عبد العزيز بسبب فارق السن الكبير بينهما، وهو 20 سنة، ولكنه انجذب إلي طيبتها المفرطة مع صديقاتها، وأضاف أيضاً أن النجمة دلال عبد العزيز كانت تقوم بمطاردته بسيارتها، لذلك تزوج منها ليتخلص من هذه المطاردة.

وفاة سمير غانم

في يوم 30 أبريل لسنة 2021 تم الإعلان عن مرض سمير غانم ودلال عبد العزيز ونقلهما إلى المستشفى بعد التأكد بإصابتهما بفيروس كورونا، وفي يوم 20 مايو انتقل سمير غانم إلي الرفيق الأعلى وظلت دلال عبد العزيز في المستشفى بسبب تدهور صحتها.

المراجع

  1.   arz.wikipedia.org ،كم عدد زوجات سمير غانم،29-5-2021
277 مشاهدة
error: Content is protected !!