كيف اتصل على stc

كتابة: الاء - آخر تحديث: 13 ديسمبر 2020
كيف اتصل على stc

كيف اتصل على stc سؤال يبحث عن آجابته العديد من الأشخاص حيث تتعدد شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية والتي تقوم بتقديم باقة مميزة من الخدمات المختلفة التي يرغب بها العميل، فقد ظهرت العديد من المشكلات للعملاء بسبب العطل المتكرر الذي يحدث بصورة شبة متكررة للخدمات المقدمة، ولذلك فقد وضعت الشركة رقم مجاني يمكن التواصل من خلاله على الشركة للاستفسار عن أي شيء، ويتم حل جميع المشكلات التي تحدث للعملاء. 

شركة اتصالات السعودية stc

  • تُعتبر أول الشركات التي تم أنشاؤها بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2002 وقد كان القرار على الموافقة بأنشائها منذ عام 1998.
  • وهي من شركات المساهمة السعودية وقد عملت الشركة على منح الاكتتاب العام من خلال طرح أسهمها فى عام 2003، فقد عمدت على تخصيص نسبة من الأسهم للمواطنين داخل المملكة وتصل تلك النسبة إلى 20% من إجمالي الأسهم المطروحة.
  • كما تم طرح نسبة لمؤسسة التأمينات العامة داخل المملكة وهى 5%، وبالنسبة لباقي الأسهم التي طرحت فقد خصصت للمعاشات بنسبة 5%، كما تقوم الشركة على تقديم العديد من الخدمات التنافسية بالنسبة للشركات الأخرى التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة داخل المملكة.
  • كما أنها تعمل بخطة حيوية فهي تقوم بتقسيم الخدمات المتعلقة بها على عدة مستويات يأتي أولها لخدمة قطاع البزنس  المعروف باسم المال والأعمال، والمستوى الثاني تقديم الخدمات للسكان وهى تخص القطاع السكني بالكامل.
  • بينما المستوى الثالث مخصص للأفراد فهو يقدم خدمات تناسب كل فرد، والمستوي الرابع يعمل على خدمة النواقل والعمال الذين يعملون لدي الغير. [1]

كيف اتصل على stc

قدمت الشركة رقم مجاني يستطيع العميل الاتصال والاستفسار عن الخدمات المتاحة لدي الشركة، أو التعرف على العروض والباقات التي قامت الشركة بتحميلها حديثاً على النظام ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي:-[1]

  • يمكن استخدام البرقية للهاتف من خلال إضافة 969 قبل الرقم الذي ستقوم بطلبه.
  • إذا كان العميل من المشتركين بأحد الخطوط داخل الشركة يمكن الاتصال على الرقم 900 والاستفسار عن المطلوب.
  • فى حالة كان العميل خارج نطاق الدولة يمكنه الاتصال بالشركة عن طريق طلب الرقم 9690114555555.
  • يمكن للعميل الذي يقوم بالاتصال من رقم هاتف آخر طلب الرقم 0114555555.
  • يمكن طلب الفاكس من خلال الرقم التالي 9693030800.
  • فى حالة استخدام التطبيق الخاص بالشركة My Stc فيمكن التواصل عن طريق البرقيات السابقة.

الجوائز التي حصلت عليها الشركة

حصلت الشركة على مجموعة مميزة من الجوائز فقد تم تكريمها من الجودة وتلك الجائزة تقدم من الملك عبد العزيز، وقد تسلمتها الشركة فى عام 2008 عبر تطبيق الخدمات بالمواصفات والمقاييس المطلوبة، كما قامت بالحصول على جائزة أخرى فى نفس العام وهي جائزة الشافية كأفضل شركة مساهمة داخل أنحاء المملكة العربية السعودية.

والتي جاءت تحت اسم شركة BMG والتي تعتبر أكبر شركات الاستشارات المالية، كما حصلت على جائزة التميز فى منتدى شركات الاتصالات العالمي، وحصلت على جائزة أفضل شركة للاتصالات من أربيبان بزنس، كما حصلت على جائزة سامينا التي قدمت للبنيات الهندسية الأفضل داخل المملكة.

كما حصلت على جائزة دبي لينكس لأفضل تقنيات الاتصالات، كما استطاعت الحصول على جائزة أفضل مزود لخدمات الجوال المتنقلة على مستوى جميع الشبكات الموجودة بالدولة بعام 2012 ، وحصلت على جائزة الأبداع والتي تمنح لحفظ المعلومة والسلامة الخاصة بالمعلومات.

كما تلقت جائزة عن البلاك بيري الأفضل فى عام 2013، كما حصلت على أفضل مستوى بالتصنيف الائتماني، من خلال الوكالة العالمية للائتمان.

الدعم الفني بشركة الاتصالات

تقوم شركة الاتصالات السعودية بتلقي جميع الاستفسارات التي يطلبها العملاء من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة، حيثُ يمكن للمستخدم الدخول إلى الموقع وطرح الأسئلة المختلفة التي يرغب بمعرفة أجابتها وسوف يتم الرد عليه من قبل القائمين على الدعم الفني، فهي تمكن العميل من حل المشاكل بالكامل مع إصلاح الأعطال بالكامل.

وذلك بجانب الإجابة على الأسئلة المطلوبة، ويمكن للعميل الولوج لموقع الشركة من خلال الرابط المتعلق بالدعم الفني، واختيار القسم المطلوب من الأقسام المتعددة التي يتم فتحها على هيئة قوائم منسدلة، أما فى حال كان الاختيار غير موجود فيمكن البحث عنه فى المربع من الأعلى المخصص للبحث عن جميع الخدمات التي تقوم الشركة على تقديمها.

رقم خدمة العملاء الخاص بقطاع الأعمال

مكنت شركة الاتصالات مستوى الأعمال من الاتصال بالشركة فى حال وجود مشكلة عبر رقم قامت بإضافته خصيصاً لتلك الفئة، وجاء الرقم على النحو التالي 909، كما خصصت رقم لنفس الفئة يمكن استخدامه من  خارج الدولة أو من رقم غير الخاص بالشركة 0096611450909.

كيف اتصل على stc من موبايلي

والجدير بالذكر أن الشركة ردت علي سؤال كيف اتصل على stc، لهذا وضعت رقم يمكن الاتصال به عبر شبكة موبايلي للاتصال بخدمة العملاء عبر الرقم 014536000، أو من الرقم الأساسي 0114555555.

كيف اتصل على stc  من شركة زين

يمكن الاتصال على الشركة من خلال طريقة  خطوط شركة زين عن طريق طلب الرقم 0114555555.

وفي الختام نرجو أن يكون وفقنا الله لطرح جميع البيانات.

 

المراجع

  1. stc.com.sa ، شبكة اس تي سي ، 13-12-2020
117 مشاهدة
error: Content is protected !!