كيف اقنع زوجي بما اريد ؟ طريقة سحرية لتغيير تفكير زوجك

كتابة: ميس - آخر تحديث: 27 سبتمبر 2020
كيف اقنع زوجي بما اريد ؟ طريقة سحرية لتغيير تفكير زوجك

كيف اقنع زوجي بما اريد دون حدوث أي مشكلة؛ نعلم أن هناك نساء تستطيع حقًا أن تقنع الرجال بما تريد، بل وتجعلهم ينفذون طلبها برضا كامل، وهناك بعض النساء التي لا تعلم الطريقة الصحيحة لجعل الرجل يفعل ما تريد، ولا تقولي أن الدلال له مفعول السحر، فليس كل الرجال سواء.

كيف اقنع زوجي بما اريد 

 سأخبرك ببعض الحيل الذكية التي تجعل زوجك يفعل ماتريدين،  لأن إقناع الزوج ليس بالأمر الصعب تمامًا، لكن يحتاج منك لبعض الذكاء، والدبلوماسية النسائية، مثل:

الطلب المنطقي

يجب أن يكون طلبك منطقي  بعض الشئ ومتاح تنفيذه، بمعنى ليس شيئًا صعب المنال، يجب عليكِ ألا تتجاهلي إمكانيات زوجك عند الطلب، ثم تعترضين إنه غير موافق ،على سبيل المثال، لا تطلبى شيء يفوق قدرته المادية، أو محاولة إقناعه، فمن المُسلمات أنه يرفض بالتأكيد، وغير ذلك سيشعر أنكِ غير مقدرة له، وتصبح مشكلة أُخرى تمامًا.

تجنبي أسلوب الإحراج

اختاري المكان المناسب لطلب الشيء من زوجك، لا تطلبي أمام الأولاد، ولا الأصدقاء، ولا الأهل سواء أمام أهلك أو أهله، لأن هذه الطريقة إرغام نتيجة إحراج، لن يسمي طلب وقتها، ومن المرجح سوف تحدث مشكلة بينكما، فكل ما عليك هو اختيار المكان المناسب للطلب.

أسلوب التفاخر

من أهم النصائح أن لا تستخدمي أسلوب التفاخر وأن تقدمي آرائك أنها دومًا صحيحة، واختياراته وقراراته هي الخطأ، لا تفعلي ذلك. بشكل عام مع الرجل لأنه يحب بأن يشعر أن رأيه هو الأصح حتى لو كان عكس ذلك، لابد أن يشعر أنكِ تقدرين رأية وتحبين استشارته، ويحب أن تقولي له بأن نظرته ثاقبة نظراً لخبرته في الحياه، ولكن لنجرب رأيي هذه المرى وتذكري طلبك، وهذه حيلة نسائية تجدي نفع كبير.

عدم استخدام العند والأسلوب الفَظ

عندما تتمَسكي برأيك بإسلوب فظ وعنيد فوقتها لا تُطلقي الشكوى من زوجك وتسألي كيف اقنع زوجي بما اريد بسهولة، بل حاولي أن تتعلمي إسلوب المرونة في النقاش فيومٌ لكِ ويوم عليكِ، واعلمي أن أكثر شئ يجعل البيت هادئًا أن النقاشات والإاختلافات تكون بشكل هادئ.

الأسلوب الجذاب

ركزي دائمًا أن تبدأي موضوعك بأسلوب راقي جذاب؛ صوت ليس به أي نبرة تكبر، أو نبرة  سوف أطلب كذا وستنفذه، لا ياسيدتي الرجال لايحبون أن يُأمرو ولكن بأسلوب لطيف تعرضي الفكرة، نظرة جميلة منك بحب وطرح مزايا طلبك ومميزاته التي سوف تعود بالنفع، في حالة أنه رفض ابتعدي تمامًا عن الإلحاح لأنه سيولد مشاجرة أو عِند.

الوقت المناسب

اعلملي أن لكل مقامٍ مقال لطرح ما تريدين ،لا تطلبي طلبك في محادثة تليفون، أو رسالة نصية، أو يكون ذاهب لعمله، أو عندما يأتي مباشرةً،أو يكون يشاهد مباراة وفرقته خاسرة، لابد أن يكون لديكِ حس اختار الوقت المناسب.

إِستخدمي دلالك واحصلي على ما تريدين

بعض الدلال المحبب لدى زوجك الذي يشعره بحبك وقيمته لديكِ، ولا أنصح قيامك بطلب علاقة حميمية وتطلبين بعدها، فهذا سوف يشعره بشيء من المصلحة، تعلمي دائمًا أن يكون بينك وبين زوجك بعض الدلال القبلات والأحضان اللطيفة دون أسباب، دون علاقة، لكل رجل مدخل في الحوار والمناقشة وليس بالضرورة تكون العلاقه الحميمية، وهذا المقصود به لطفك الدائم وليس وقت الحاجة.

اقرأي أيضًا : كيف أعمل مفاجأة لزوجي بأبسط التكاليف

أخيراً تعلمي كيف تتعاملي مع زوجك في المطلق بحب ودلال وأسلوب راقي، وكذلك احترام لشخصه وتقدير لقيمته، وأن يكون الأسلوب الطاغي بينكما هو المرونة في الحوار والهدوء، نفذي هذه الخطوات ولن تتسائلي كيف اقنع زوجي بما اريد فقط عامليه بما تُحبي أن يعاملك.

المراجع

  1. markmerrill.com ، كيف اقنع زوجي بما اريد ، 27-9-2020
1569 مشاهدة
error: Content is protected !!