‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 27 يوليو 2021
‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏

يمكنك الآن أن تقوم بتحميل ‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏ للهواتف الاندرويد من خلال متجر بلاي وذلك لأنها من أفضل الألعاب التي حصلت على شعبية كبيرة وقد تم تصنيفها انها من الألعاب الثلاثية الأبعاد او ذات الشكل الثري دي وذلك لأنها تعتمد علي الحريه في اللعبة ولا يوجد بها اهداف معينه.

أنواع اللعب في ‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏

هناك الكثير من الأوضاع اللعب داخل ‏لعبة ماين كرافت الاصلية‏ يمكنك الآن أن بعد أن تتعرف عليها كلها من خلال هذا المقال أن تتعرف على افضل وضع لكي تقوم باللعب بداخله وتلك الأوضاع هي [1] :

  1. اللعب في وضع البقاء حيا: يعد هذا الوضع من الأوضاع التي تسمح لك بأن تقوم بجمع الكثير من الموارد الطبيعية من خلال البيئة المحيطة داخل اللعبه ومنها الخشب والحجر لكي تقوم بإعادة استخدام تلك المواد في اللعبة لكي تقوم ببناء مكان جيد للاختباء بداخله من كل الوحوش التي تهاجم بمنتصف الليل.كما يظهر لك في هذا الوضع مجموعة من القلوب التي تمثل صحتك داخل اللعبة وفي حاله استمريت وقت طويل بدون أن تأكل حينها تقل عدد القلوب الموجودة امامك بشكل تدريجي حتى ينتهي ذلك بموتك ذاهب اللعبة.
  2. وضع الإبداع : يتم التركيز في هذا الوضع على بناء البيوت بشكل أكثر من الأكل وفي حالة أردت الحصول على بعض الموارد يمكنك حينها أن تحصل عليها من المخزون العاص بك كما تسمح لك اللعبة ان تقوم بإختيار الطيران بحرية أو الطيران في سر لجميع انحاء البلد وافضل ما يميز هذا الوضع أن الجوع لا يؤثر إطلاقا على شريط القلوب كما هو بالوضع الأول.
  3.  الوضع المتشدد : ويعد هذا النوع من الأوضاع التي تم تصنيعها للمحترفين داخل اللعبة وليس للمبتدئين. وذلك لأن خسارتك في هذا الوضع تؤدي إلي خسارتك إلى كل ما بنيت في اللعبة في وقت سابق. وهذا إلى جانب أن الوضع يزداد صعوبة كلما زاد وقت اللعب.
  4. وضع المغامرة : يعد من أحدث الأوضاع السابقة وذلك لأنه تم اضافتها مؤخراً داخل اللعبة من قبل المصممين بالاصدارات الحديثة فقط. وعلى الرغم من أنه أنه يشبه الوضع الأول قليلاً ولكنه يتميز بمغامرة جديدة بها مهمات واضحة ومحددة.

المتطلبات اللازمة لتشغيل ‏لعبة ماين كرافت الاصلية‏

  1. قبل ان تقوم بتحميل اللعبة يجب عليك أن تتأكد بوجود مساحة كافية للعبة وتصل تلك المساحة الى مائتين ميجا بايت.
  2. كما يجب أن لا تقل رامات جهازك عن اثنين جيجا.
  3. تتيح لك اللعبة على بعض أنظمة الويندوز ومنها ويندوز فيستا العاشر والثامن والسابع وأيضا ويندوز اكس بي.

أقرأ أيضاً : اكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران

الشروط والأحكام لدى ‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏

  • قد ترفض اللعبه اي عمليه شراء داخل اللعبة لأي نوع من أنواع الموارد.
  • تسمح لك اللعبة بعدد معين من بطاقات مسبقة الدفع او بطاقات الهدايا ولا يمكن الزيادة عنها.
  • لا يسمح بشراء او بيع اي موارد الا بشكل الكتروني فقط.
  • لا يمكن استرجاع اي معدات بعد أن تقوم بشرائها كنا لا يسمح باسترجاع اي أموال. لذلك يجب عليك أن تفكر في القرار جيدا قبل اي عمليه شراء.

مميزات ‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏

  1. تتميز اللعبة بجودتها العالية وألوانها الجذابة التي تشعرك بأنك في موقع بناء بالفعل.
  2. يتطلب وقت كثير لبناء الدور الواحد وهذا ما يعطيك وقت كبير للتسلية والمرح.
  3. التعرف على اصدقاء جديدة داخل اللعبة من مختلف أنحاء العالم.
  4. وجود الكثير من الأوضاع داخل اللعبة والتي تختلف مستويات الصعوبة بداخلها.
  5. تقوم اللعبة لتنمية روح التحدي بداخلها لا تعمادها علي جمع الطعام للبقاء حيا.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على ما هي ‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏ وكيفية تنزيلها والتعرف على أنواع اللعب في ‏لعبة ماين كرافت وما هي الشروط والأحكام لدى ‏لعبة ماين كرافت الأصلية‏ وتوضيح المتطلبات اللازمة لتشغيل ‏لعبة ماين كرافت الاصلية‏ Minecraft وإبراز مميزات ‏لعبة ماين كرافت يمكنك الآن أن تستمتع باللعب جيداً.

المراجع

240 مشاهدة
error: Content is protected !!