لقاح ضد فيروس كورونا في جزر المالديف

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 30 أبريل 2021
لقاح ضد فيروس كورونا في جزر المالديف

من المتعارف عليه أن جزر المالديف هي أحد الأماكن الساحرة في العالم، وتعد المالديف من أهم الدول التي تم اعادة فتحها للمسافرين مرة اخرى. وذلك بعد غلقها مثل العديد من الدول بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد. وتسعى الدولة حاليا إلى ما يسمى بسياحة اللقاحات. حيث تم الإعلان من قبل المسؤولين عن اتخاذ العديد من القرارات الخاصة بتوفير لقاح ضد فيروس كورونا لجميع الزائرين والسياح. حتى تجذب عدد أكبر من السياح، وإليكم في هذا المقال التفصيل الخاصة بهذا الموضوع الهام.[1]

أقرأ أيضاً: تجلط الدم لقاح أوكسفورد .. هل لقاح استرازينيكا آمن؟

زيارة جزر المالديف

تم تطوير جزر المالديف من خلال خطة سياحية، وهي تسمح للسياح بالزيارة وتلقي لقاح ضد فيروس كورونا، وأخذ عطلة أيضا. مما يجعلها من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها لقضاء وقت ترفيهي وممتع. كما يأثر هذا الموضوع على تطوير السياحة، حيث تعمد المالديف على السياحة كعامل أساسي من عوامل تعزيز اقتصاد البلاد.

لقاح كورونا في جزر المالديف

من الجدير بالذكر أن المالديف تقدم اللقاح ضد كورونا لجميع السياح على جرعتين، لذلك يجب على جميع الأشخاص المسجلين والحاصلين على الجرعة الأولى من تطعيم ضد فيروس كورونا البقاء في المالديف إلى عدد اسابيع، حتي يتم أخذ الجرعة الثانية من التطعيم، كذلك يتم منحهم نقاط، ونقاط أخرى إضافية، وذلك مقابل الزيارات في مختلف المناسبات الخاصة.

وزارة سياحة المالديف

أكد وزير السياحة بجرز المالديف أنه لم يتم تحديد جدول زمني لإعطاء جرعات تطعيم ضد فيروس كورونا. كما أكد أنه سيتم تطعيم المواطنين أولاً. كما أنه قريبا سيتم إعطاء كامل الحرية إلى جميع الاشخاص الحاصلين على لقاح ضد كورونا، حيث يسمح لهم بالسفر بدون أي قيود، كما أكدت الوزارة أنها تسعى إلى توفير سياحة آمنة تماما على جميع الزوار. حيث أنه تم تلقي حوالى 53% من سكان المالديف الجرعة الأولى للتطعيم، ومنهم 90% من القطاع السياحي.

وبذلك نكون قدمنا لكم التفاصيل الخاصة بتلقى لقاح ضد فيروس كورونا في جزر المالديف الساحرة أثناء الاستجمام وقضاء وقت مميز وترفيهي في أجمل مدينة ترفيهية في العالم.

المراجع

  1. ar.m.Wikipedia.org, جزر المالديف، 30-4-2021
84 مشاهدة
error: Content is protected !!