ما هو رقم زين المجاني ؟

كتابة: مي - آخر تحديث: 9 ديسمبر 2020
ما هو رقم زين المجاني ؟

ما هو رقم زين المجاني يواجه الكثير من المواطنين عند إجراء عمليات الاتصال علي الهاتف الجوال الكثير من المشكلات والتي يمكن التغلب عليها بإجراء مكالمات مع فريق الدعم الفني لشبكة الهاتف الجوال التابع له، وعند الحديث عن شبكة زين والبحث عن رقم زين المجاني والذي يمكن من التواصل بسهولة  بين عميل واحد مع مسئولي الدعم الفني بشركة زين.

شركة الاتصالات زين

تعد شركة الاتصالات زين من أكبر شركات الاتصالات على مستوى أرجاء المملكة في مجال الاتصالات والإنترنت والرسائل النصية وهي تنافس بذلك شركتي stc  وشركة موبايلي بجانب تغطيتها خدمات أخرى على مستوى عدد آخر من الدول منها (الكويت – لبنان  -البحرين – السودان – العراق – الأردن)، والمقر الرئيسي لشركة زين يقع بدولة الكويت الشقيق تحديدا في شارع المطار  بمنطقة الشويخ، ويمكن التواصل مع المقر الرئيسي من خلال الرقم الموحد للاتصال وهو 96524644444 مع إتاحة هذا الرقم يمكن التواصل بسهولة مع فريق خدمة العملاء بالشركة في آي وقت طوال 24 ساعة، كما يمكن التواصل على الرقم الموحد لشركة زين وهو ( 959 ) وتنفيذ كافة معاملات الشركة لتلبية رغبات العملاء لديها.

أرقام التواصل مع شركة زين

  • يمكن التواصل مع رقم خدمة العملاء لشركة زين وهو 966590000959  وهو الرقم الخاص من خارج الشركة.
  • استخدام الخط الأرضي من خلال الأرقام 14477 أو 966590014477 .
  • الاتصال بالإدارة الرئيسية بالشركة من خلال رقم 966592411111 .
  • الدخول علي موقع زين من هنا، وهو الخاص بالموقع الرسمي للشركة للتحدث مع أحد أفراد خدمة العملاء والاستفادة من باقي الخدمات الأخرى بصورة مباشرة مع معرفة أماكن الدعم الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.[1]

أكواد الخدمات الخاصة بشركة زين

  • خدمة شحن الخطوط مسبقة الدفع يمكن الاتصال علي رقم 1717 أو إدخال الكود التالي وهو : *141* رقم بطاقة الشحن #
  • خدمة التحقق من الرصيد المتاح يمكن تنفيذها بإدخال الكود التالي وهو : *142#
  • الخدمة الخاصة بتحويل الرصيد من رقم إلى آخر من خلال كتابة الكود التالي BT  ثم ترك مسافة وكتابة الرقم المراد تحويل الرصيد إليه كتابة المبلغ المحول والنقر علي إرسال.
  • خدمة إعادة شحن الباقات من خلال كتابة الكود التالي *141* الرقم السري # أو إرسال رسالة نصية بها الرمز sp  إلي رقم 959 أو رقم 700212

أهم الخدمات المقدمة من شركة زين

إمكانية الشحن عن طريق الإنترنت : أن هذه الخدمة هامة جدا لدي الكثير من العملاء بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة والانتقال إلى صفحة الشحن والضغط على خيار حساب وتسجيل الدخول بكتابة رقم الهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني للعميل  الرصيد بالدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو بطاقة إعادة الشحن.

خدمة التصفح المجاني : تتاح هذه الخدمة لجميع المواقع الحكومية مثل موقع وزارة الصحة – موقع وزارة الدفاع المدني وغيرها من المواقع الإلكترونية الحكومية.

ما هو رقم زين المجاني

مع تطور الخدمات بشركة زين للاتصالات وصلت إلى الجيل الخامس في العديد من مدن ومحافظات المملكة ومع حرص الكثيرين من العملاء للاعتماد على التقنيات الحديثة التي توفرها الشركة لتسهيل عمليات ( التحويل – الاشتراك  – التعرف علي عروض الباقات الجديدة ) ويتم التواصل على الرقم الموحد لشركة زين وهو رقم مجاني وهو (959 ).

خدمة حسابي من شركة زين

أن الرقم الموحد لزين يمكن العميل من الاستفادة من خدمة حسابي لمعرفة كافة تفاصيل الحساب الخاص بالعميل على الشركة بجانب قدرته علي تحقيق آي خفض أو زيادة في الحد الائتماني كما يتمكن العميل من خلال استخدام الخدمة من الحصول على الفاتورة الأصلية بإرسال رسالة نصية عبر الهاتف بها حرفين هما “فت” ويتم الرد مباشرة من فريق خدمة العملاء بالشركة.

قمنا معكم من خلال هذا المقال بعرض كل ما يود عملاء زين معرفته وأهم الأكواد التي يجب على العملاء معرفتها وأهم الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء.

المراجع

  1. sa.zain.com ، زين للاتصالات ، 8-12-2020.
234 مشاهدة
error: Content is protected !!