أجتماع محمد بن زايد مع ولي العهد السعودي

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 6 مايو 2021
أجتماع محمد بن زايد مع ولي العهد السعودي

ستتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول أجتماع محمد بن زايد مع ولي العهد السعودي للبحث عن التطورات العالمية والإقليمية والعلاقات الأخوية بينهم والتي تقوم علي ربط بين الشعبين والبلدين ومدى التعاون بين البلدين وعملية التنسيق المشتركة والتي تحمل كم كبير من المصالحات المتبادلة وهذا ما يجعل الشعب لدية الكثير من التطلعات نحو مستقبل أفضل وهذا بالإضافة إلي كم التطورات الدولية والإقليمية التي لها أهتمام مشترك من كلا الطرفين.

إجتماع محمد بن زايد مع ولي العهد السعودي

في يوم الأربعاء الموافق يوم ستة من مايو لعام 2021 في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية وبدأ اللقاء بترحيب من الملك محمد بن سليمان بضيافة الملك محمد بن زايد وعلي الفور بدأت تعاني حلول شهر رمضان الكريم وما يتمنى كل شخص للآخر هو وشعبة وأن يدوم الرخاء والخير والرقي كما يتمني للمسلمين پان يجمع بينهم الاستقرار والسلام والازدهار فيما بينهم والدعاء برفع الوباء عن الشعبين بالكامل وعن الأمة الإسلامية بالكامل.(1)

تفاصيل الإجتماع مع ولي العهد السعودي

في البداية نقل تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد إلى خادم الحرمين الشريفين. وهو الملك آل سعود وأنه يتمنى له الشفاء العاجل والسعادة والعمر الطويل.

  • كما يقدم لكافة المملكة الرفعة والعزة وهذا بالإضافة إلي التعاون الواضح من قبل البلدين لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
  • أكد محمد بن زايد بأن العلاقات بين دولتين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة راسخة وقوية للغاية.
  • كما أكد أنها مبنية علي أواصر القربى والمحبة وأن تلك العلاقات لها أساس تاريخي قديم الأزل بينهم وبين العرب اجمعين.
  • وضح أن العلاقة بين الدولتين تفتقر إليها باقي الدول وبذلك تكون نموذج جديد النماء والاستقرار والازدهار والأمن داخل العالم.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على كافة تفاصيل اللقاء الذي جمع بين ولي العهد ومحمد بن زايد يمكنك أن تعتز بتلك العلاقة القوية بين الدولتين والتي تجعل الدولتين من أكثر الدول القوية على الاطلاق واتمنى من الله أن يذول من علينا الوباء عاجلاً أو أجلا.

المراجع

440 مشاهدة
error: Content is protected !!