مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 18: القبض على أحمد صلاح حسني…وأحمد عز في مهمة جديدة

كتابة: هبه - آخر تحديث: 3 مايو 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 18: القبض على أحمد صلاح حسني…وأحمد عز في مهمة جديدة

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 18  ما زال مستمر وتتوالى الأجداث ، والذي يقوم بالبطولة فيه الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، ويذاع في العاشرة مساء على قناة ابوظبي 1 والساعة 11 على قناة دي ام سي، وينجح سيف العربي في انقاذ زوجة عمار المقدسي، وهذة كانت نهاية احداث الحلقة 17 من مسلسل هجمة مرتدة.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 18

ترد المعلومات التى اوصلها سيف العربي من عمار المقدسي، للسيد رفعت المسيرى (الفنان هشام سليم)، تضمنت المعلومات فيديوهات لقادة عرب يكشفون مخططات اتفاقيات عربية، ويبلغون بها دول ومنظمات اجنبية.[1]

هذا ما جعل اللواء رفعت المسيري يصدر تكليفاته بضرورة الحصول على أدلة، لتلك المعلونات الخطيرة، حتى يستطيع كواجهة هؤلاء القادة والتعامل معهم.

سيف العربي قي مهمة جديدة

مهمة جديدة في احداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 18. يكلف بها سيف العربي (الفنان أحمد عز). وهي تتبع شبكة جاسوسية في دولة اوربية، تستقطب الشباب الذين يذهبون لمجمع اسلامي فى دزلة اوروبية. ويقومون بتجنيدهم وإرسالهم لدول اجنبية تعمل معهم ليتم تدريبهم علي مهمات معينة تهدد الدولة.

يظهر في احداث المسلسل القبض على عمار المقدسي (الفنان احمد صلاح حسني)، والذي يقبض عليه هو ريكاردو ضابط الموساد، ويتن خطفه لمنطقة تابعة لهم. هل سيقتل ام لا ؟ سوف نعرف ذلك في احداث الحلقة 19 من مسلسل هجمة مرتدة.

  مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

الساعة 10 م على قناة ابوظبي 1، والساعة 11 م على قناة دي ام سي.

كان هذا ملخص لـ مسلسل هجمه مرتده الحلقة 18: القبض على أحمد صلاح حسني…وأحمد عز في مهمة جديدة.

فإذا أردت معرفة المزيد من الاجداث ما عليك سوى متابعة نشرات لكل ما هو حصري.

لجميع المسلسلات الرمضانية قبل عرضها تجدها فقط لدينا. وإذا رغبتم في معرفة المزيد اترك لنا تعليق بما ترغب، وهناك فريق مختص للرد عليكم على مدار الساعة.

المراجع

73 مشاهدة
error: Content is protected !!