مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22: أحمد عز ينجح…وهند صبرى تفشل

كتابة: ابتهال - آخر تحديث: 6 مايو 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22: أحمد عز ينجح…وهند صبرى تفشل

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22، حيث تم العرض للمسلسل على قناة دي ام سي فى العاشرة م وقناة ابوظبي 1 فى الحادية عشر م . وتتواصل فيها باقي أحداث الحلقة 21 من مسلسل هجمة مرتدة، ووصول الفنان أحمد عز (سيف العربي) إلى اول خيط مهمته. والفنانة هند صبري (دينا) تقابل ناظلي تحسين.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22

الأمور تمشي حسب الخطة تماما، دينا تقابل ناظلي تحسين وهي الفنانة إنجي المقدم، وتشتطيع الحصول على بصمة اصبعها، وبعد ان قابلت دينا فى الكافيه قامت بدعوتها على العشاء في منزلها، ذهبت هند صبري في الميعاد المحدد وهي تحت المراقبة طبعا.وبعد ان تخلصت منهم.

ودخلت منزل ناظلي تحسين، بينما قام رجال المخابرات يتعطيل انجي المقدم بوصول الحلويات لمنزلها، حتى تتمكن دينا من دخول مكتب ناظلي وتفتح الخزينة.

الناحية الأخرى في أحداث المسلسل، بينما تستمر مهمة سيف العربي او الفنان أحمد عز، وبعد القبض على صديقه ينجح سيف في وضع خطة بديلة للتقرب من رجل عدنان، وهو محاسبه رائف. وبالفعل ينجح سيف العربي فى الوصول لرائف ويصبح صديقه، ليكمل بعد ذلك سيف العربي باقي خيوطه للكشف عن الشبكة المزعومة.[1]

مسلسل هجمة مرتدة….هند صبري تفتح خزينة إنجي المقدم

نجحت دينا فتاة المخابرات المصرية والتى تجسدها الفنانة هند صبري، في قتح خزينة ناظلى شوكت تحسين، ولكن بعد عدد 3 محاولات لفتح الخزينة وهذه هلى المحاولة الأخيرة لها في مخاطرة كبيرة منها. وتصادف ايضا دخول ناظلي لمكتبها في هذه الاثناء. مع ارتفاع الاثارة لذروتها.

هل سوف تنجح دينا فى مهمتها ضد ناظلي تحسين وتحصل على محتويات الخزينة؟ وهل سيكمل سيف العربي مهمته  فى الكشف عن شبكة الجاسوسية فى الدولة الاوروبية بنجاح؟ سوف نعرف ذلك من خلال المسلسل هجمة مرتدة.

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

تابعوا مسلسل هجمة مرتدة على قناة ابوظبي 1 وقناة دي ام سي في الساعة 10 و11 م.

في النهاية هذه هي الاحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22: أحمد عز ينجح…وهند صبرى تفشل، في ملحمة قمة في الروعة من ملفات النخابرات العامة المصرية.

المراجع

1.youtube.com ، مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22 ، 5-5-2021
374 مشاهدة
error: Content is protected !!