معرفة المتصل بأسرع الطرق بدون برنامج

كتابة: سمية - آخر تحديث: 30 يونيو 2021
معرفة المتصل بأسرع الطرق بدون برنامج

إذا كنت تريد معرفة المتصل وطريقة للبحث عن اسم المتصل دون تنزيل أي برنامج أو إذا كنت تريد معرفة اسم الشخص المتصل والمكان الموجود به أيضاً بدون أن تقوم بتنزيل برنامج فيمكن الاستمرار في هذا الموضوع الذي سوف يوفر لك طرق لمعرفة اسم الشخص المتصل بأسرع وقت ممكن وبدون استخدام أي برنامج.

وذلك عن طريق أفضل المواقع التي تسمح بمعرفة كل المعلومات بكل سهولة و سوف نقوم بعرض مجموعة من المواقع الآمنة التي تضمن لكم معرفة هوية المتصل دون الرد عليه.

معرفة هوية المتصل

يواجه الكثير من الأشخاص المستخدمين للهواتف الذكية مشكله تعرضهم الاتصال بأحد الأرقام المجهولة التي تصر على إزعاجهم بشكل يومي لذلك يبحث الكثير منهم عن أفضل الطرق والمواقع التي يمكن من خلالها معرفة المتصل وهويته.

وكذلك بعض المعلومات الشخصية له مثل بريد إلكتروني أو صورته واسمه و المكان المتواجد به ومن المعروف أنه يكون هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تمتلك قواعد بيانات لكافة الأشخاص المتصلة ببعض التطبيقات المكالمات و عمليات البحث التي ترتبط في حسابات على مواقع الويب والكثير من المصادر الأخرى التي تستطيع من خلالها معرفة اسم صاحب الرقم بشكل دقيق.

معرفة هوية المتصل بدون برنامج

إذا كنتم من الأشخاص الذين يواجهون مشكلة اتصال الكثير من الأرقام الغريبة المزعجة التي ولا تسطيع معرفة المتصل ولا تعرف أسمائها ولا مصدرها فسوف نقوم بمساعدتك في هذا الموضوع، حتى تستطيع حل هذه المشكلة بشكل تام وذلك من خلال مجموعة من المواقع المجانية التي تعتمد في استخدامها على قاعدة بيانات كبيرة من الأرقام والأسماء ذلك بالإضافة إلى أنه يتم استخدام مثل هذه المواقع الكثير من المرات، لمعرفة أسماء وأرقام الأشخاص وهذه البيانات يحتفظ بها الموقع حتى يستطيع تكبير قاعدة البيانات الخاصة به بهدف مساعدة المستخدمين في معرفة هوية المتصل بدون تنزيل أي برامج غير معروف المصدر وسوف نقوم بعرض مجموعة من المواقع التي يمكن مساعدتك في هذا الأمر.

موقع تراك موبايل نمبر Track Mobile number

يعتبر موقع تراك موبايل نمبر من أفضل المواقع التي يمكن أن نبدأ بها قائمة أهم المواقع التي تمكنكم من معرفة المتصل والأرقام المجهولة ويعرف هذا الموقع من قبل القليل من المستخدمين العرب.

على الرغم من أن هذا الموقع يعد من أفضل المواقع لمعرفة هوية المتصل وكذلك الكثير من البيانات الأخرى المتعلقة به مثل مكان الشخص دون اضطرارك لتنزيل أي نوع من البرامج التي من الممكن أن تضر بالجهاز الخاص بك

ويستطيع موقع Track Mobile number معرفة جميع المعلومات عن هذه الأرقام ويمكن استخدامه عن طريق:

  • زيارة موقع موبايل تراك نمبر على الإنترنت.
  • ثم نقوم بكتابة الرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبه.
  • ثم نقوم باختيار الكود الخاص بالدولة التابع لها هذا الرقم.
  • تلقائياً سوف يقوم الموقع بمعرفة كافة المعلومات عن هذا الرقم مثل الموقع الجغرافي وتحديد الكود الخاص بالدولة التي يقطن بها صاحب الرقم.
  • ويمكن تغيير الكود من خلال الضغط على علم البلد واختيار البلد آخر ثم تضغط على خانة الموبايل نمبر وكتابة الرقم المراد معرفة صاحبها.
  • ثم نقوم بكتابة الرمز الذي يظهر لك في المكان الفارغ ثم نقوم بالضغط على كلمة Track now حتى يقوم الموقع بعملية البحث.

اقرأ أيضا: حل مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا

موقع تروكولر True caller

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع على الأطلاق التي يتم استخدامها من قبل ملايين المستخدمين في الوطن العربي حيث يمتلك هذا الموقع أكبر قاعدة بيانات مقارنة بالمواقع الأخرى ويتم استخدامه بكثرة للتمكن من معرفة المتصل من خلال الرقم الخاص به و بدون أن يتم تنزيل البرنامج على الرغم من أن هذا الموقع متوفر له بشكل كبير برامج للهواتف الذكية إلا أن يمكن استخدام الموقع الرسمي الخاص به بكل سهولة سواء على الكمبيوتر، الهاتف، أو اللاب توب.

ونتيجة انتشار هذا الموقع واستخدامه من قبل الكثير فهو يمتلك قواعد البيانات كبيرة من الأسماء والأرقام مما يساعد بشكل كبير على معرفة نتائج الكثير من الأرقام بشكل صحيح بنسبة كبيرة جداً.

ويمكن استخدام الموقع من خلال.

  • زيارة الموقع الرسمي ترو كولر.
  • ثم يقوم بتسجيل الدخول على الموقع من خلال حساب جوجل إذا كنت تحتاج حفظ عملية البحث ولكن إذا كنت لا تريد حفظ عمليات البحث يمكن استخدام الموقع بدون تسجيل دخول.
  • ثم نقوم بتحديد كود الدولة التابع لها الرقم وكتابة رقم الهاتف.
  • الضغط على علامة البحث.
  • سوف يقوم البرنامج باستحضار كافة المعلومات عن صاحب الرقم بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص به اذا كان متوفر وكذلك صورته.

وصلنا لنهاية المقال اليوم نتمنى ان ينال إعجابكم وللاطلاع على كل جديد وحصري تابعوا موقعنا نشرات.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، معرفة المتصل بأسرع الطرق، 29-6-2021.
134 مشاهدة
error: Content is protected !!