من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 11 سبتمبر 2021
من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي سؤال متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر، وهذا بسبب نشر ملكة كابلي انفصالها عن زوجها وهو أحمد السالم، كما نشرت أيضاً أنه قد تم خيانتها ولذلك جاء الطلاق نتيجة للخيانة، مما جعل هذا الخبر ملكـة كابلي وأحـمد السالم من ترايدنت السوشيال ميديا، مما آثار فضول البعض ورغبوا بمعرفة زوجها السابق، ولهذا سنقدم مقالنا.

من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

إن أحمد السالم هو زوج ملكة كابلي وهو عبارة عن مدون كويتي، ويعد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم متابعته من قبل ما يزيد عن 300 ألف متابع، ومؤخرا تم مهاجمته من قبل زوجته بسبب خيانته لها، حيث قامت بنشر مقطع تتحدث فيه عن خيانتها على الانستقرام والسناب شات الخاص بها، ولكن في المقابل قام أحمد السالم بإنكار الخيانة، كما صرح أن الأمر كله عبارة عن خلاف عادي[1].

ملكة كابلي

إن ملكة كابلي عبارة عن مدونة من مشاهير السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها معروفة بالأكثر ما بين السيدات والفتيات السعوديات، نظراً لأنها تقوم بتعليمهم وإعطائهم نصائح للبشرة والمكياج والتجميل بشكل عام، بالإضافة إلى اهتمامها بالموضة والأزياء والملابس وتنسيقها، وفعليا تعمل ملكة كابلي خبيرة تجميل، نظراً لاعطائها نصائح للشعر والحفاظ على البشرة والأناقة عموماً.

حساب احمد السالم على سناب شات

يرغب العديد من الأشخاص أن يحصلوا على سناب شات الخاص بأحمد الســالم زوج ملكة كابلي، وهذا لكى يقوموا بمتابعة الأشياء التي ينشرها على التواصل الاجتماعي، وتستطيع الذهاب إلى حساب أحمد السالم من هنا مباشرة.

حساب احمد السالم على الانستغرام

احمـد السـالم يعد مدون نشط من مدونين الانستغرام، نظراً لأنه يشارك الصور من خلاله، ولقد أصبح لديه 357 ألف متابع لمقاطع الفيديو والصور التي يقوم بنشرها دوريا على الانستغرام، وتستطيع التواجه من هنا لحساب احمد السالم على الانستغرام.

اقرأ أيضًا: من هو العالم العربي الذي اسس مكتبة على حسابه الخاص سميت خزانة الحكمة

حقيقة خيانة احمد السالم

تفاجأ الأشخاص على السوشيال ميديا مؤخرا بالأشياء التي حدثت لملكة كابلي وهذا بعد تصدرها الترند على تويتر بالفترة الماضية، والتي تقول فيها أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها، وفي الحقيقة تم توضيح أنه تم انفصالهما بسبب الخيانة، وهذا بعدما تم مشاهدة المحادثات ما بين الطرفين.

قدمنا من هو احـمد الـسالم زوج ملكة كابلي وحقيقة الخلاف ما بينه وبين ملكة كابلي، وما هو سبب الانفصال، وحسابه على الانستغرام وسناب شات.

المراجع

77 مشاهدة
error: Content is protected !!