من هو عبد الله المديفر

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 28 أبريل 2021
من هو عبد الله المديفر

من هو عبد الله المديفر. سؤال يتصدر محركات البحث العالمية بعد خبر محاورها لولي العهد السعودي اليوم. حيث يتم عقد لقاء خاص اليوم يظهر فيه ولى العهد الأمير محمد سلمان، ومنذ ذلك الحين ازدادت عمليات البحث حول معرفة من هو الإعلامي المحاور الذي يقود تلك المناظرة وهو عبد الله المديفر الإعلامي المشهور. ومن خلال سطور المقال التالية نقدم لكم كل ما يخص عبدالله المديفر فتابعونا.

أقرأ أيضاً: من هو متعب الصقار ؟ نبذة عن حياته وصراعه مع المرض حتى وفاته المنية

عبد الله المديفر وولي العهد السعودي

ينقل التليفزيون السعودي اليوم. والعديد من القنوات الفضائية السعودية وأهم المحطات الإذاعية، مقابلة الإعلامي عبدالله المديفر مع ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. وبذلك تعد هذه المقابلة هي المقابلة الأولى والحوار الأول والذي حظى به الإعلامي الشهير، عبد الله المديفر قدم العديد من المحاورات السياسية والبرامج الهامة. ومن أهم برامجه ” في الصورة” الذي يعرض أسبوعياً. بالإضافة إلي برنامجه الرمضاني الأبوان. حيث جاءت مصادر إخبارية معتمدة أن المقابلة ستعقد اليوم على عدة قنوات فضائية بجانب التليفزيون الرسمي ومنهم روتانا الخليجية، الرسالة، وقناة روتانا إف إم. وأخيراً قناة الـ LBC.

من هو الإعلامي عبدالله المديفر

عبدالله المديفر، إعلامي متعدد المواهب، جانب شهرته الإعلامية فهو كاتب متميز. تخرج عبدالله من كلية الشريعة والقانون. بدأ المسيرة الإعلامية من فتره ليست بقصيرة، حيث كانت تجربته الأولى في التمثيل والإخراج. اشتهر بظهوره في تمثيل الأدوار ذات الصبغة المحافظة. والبرامج الدينية. حيث ظهر في قناة المجد، كان أول عمل درامي له فيلم يسمى اليتيم عماد، اشتهر المديفر بوضوحه وجرأته وصراحته في طرح الأسئلة، توجه له انتقادات متعددة، حيث ظهر عبد الله في العديد من البرامج مثل برنامج نبض الكلام وكان يتبع فيه اسلوب الصراحة مما شن عليه ألسنة النقاد، بالإضافة إلى برنامج في الصميم، وكانت أول إطلالة له برنامج لقاء الجمعة. وبعد لقائه اليوم يكون المديفر هو المحاور الثالث الذي حاور ولي العهد السعودي. والذي سبقه في ذلك الإعلامي الكبير تركي الدخيل، وسبقه أيضاً الإعلامي داود الشريان.

وبذلك نكون عرضنا كل ما يخص السيرة الذاتية لـ عبدالله المديفر.

المراجع

110 مشاهدة
error: Content is protected !!