من هو ميدو جابر وأهم محطات مسيرته الكروية

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 26 نوفمبر 2020
من هو ميدو جابر وأهم محطات مسيرته الكروية

من يسأل على من هو ميدو جابر سوف ينال الإجابة في مقالتنا، حيث أن ميدو جابر هو محمد جابر توفيق، أو كما يطلق عليه اسم ميدو جابر، وهو عبارة عن لاعب كرة قدم في مصر، وحاليا يلعب في نادي المقاصة، ويبلغ عمر ميدو جابر أو محمد جابر توفيق حوالي 25 سنة، ويبلغ من الطول 6 قدم، وقد ولد في محافظة الفيوم في مصر، ويلعب ميدو جابر في خط المنتصف كمهاجم، وهو حاليا يلعب في نادي المقاصة، ورقمه 27.

من هو ميدو جابر

من هو ميدو جابر محمد ميدو جابر من أبرز اللاعبين بدوري القسم الثاني، وأيضا يطلق عليه جلاد حراس المرمي، ويلقب بالمزعج للمدافعين، ويطلق أيضا عليه نجم المستطيل الأخضر، حيث يعرف كيفية تطويع الكرة من أجل تسجيل الأهداف في شباك غيره من الخصوم، وهو لاعب ذوو مواصفات خاصة، حيث أنه هداف لا يختلف على مستواه الرفيع اثنان، ولا على موهبته، وهو هداف دوري الأندية القسم الثاني، وهذا حتى تم وقفه بعد 18 جولة، قد حصد فيها رصيد مميز وهو 17 هدف [1].

ولقد استطاع شق طريقه ناحية عالم النجومية متسلح فيها بالمهارة وبالسرعة، كما يمتلك الموهبة والطموحات العالية، والأحلام التي لا حدود لها، كما كان ميدو جابر مراقب من معظم الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز، وهذا لامكانياته الجسمانية، والبدنية والمهارية العالية على الرغم من صغر سنه، وهذا كله يأهله إلى تحقيق حلمه في اللعب والحصول على الأضواء وعلى الشهرة.

مسيرة ميدو جابر الكروية

لقد بدأت مسيرته الكروية في نادي السكة الحديد، ولقد لعب ضمن صفوف هذا النادي لستة أعوام، ثم انتقل بعدها إلى اللعب في فريق الناشئين في المقاولون العرب، ثم انتقل الى اللعب في نادي الألومنيوم، ولقد لعب بطولة الدوري ضد الأهلي وضد نادي الزمالك، وظهر في تلك المباريات بمستوى ممتاز، ثم تم تصعيد ميدو الى الفريق الأول لنادي الألومنيوم بوقت مبكر من الدوري إلى أن انتهى، وبعدها وهو بصفوف نادي الألومنيوم الأول، حتى إتمام انتقاله إلى نادي مصر المقاصة.

النوادي التي لعب بها ميدو جابر

لقد لعب ميدو في مصر المقاصة في شهر أغسطس في عام 2015م، وكان قادما من نجع حمادي في مقابل عائد مادي نصف مليون جنيه، ولقد أصبح صانع لعبة لنادي مصر المقاصة.

وفي موسم اللعب 2015-2016، ولقد شارك ميدو جابر في فريق مصر المقاصة في 30 مباراة بالموسم النهائي من الدوري الممتاز، أي شارك لمدة 2525 دقيقة في الموسم، ولكن تلك الدقائق كانت كافية حيث صنع 9 أهداف، وسجل 4 آخرين، ولقد عوقب  بالإنذار الأصفر لمدة 4 مرات، وشارك أيضا مع فريقه في كأس الإتحاد الأفريقي، وهذا قبل أن يودع فريق مصر المقاصة منافسة البطولة من الدور 16، هذا بالإضافة إلى مشاركة ببطولة كأس مصر قبل أن يخرج الفريق من البطولة في الدور 32.

لقد لعب أيضا في النادي الأهلي في 2/8/2016، حيث أعلن النادي الأهلي في هذا الوقت عن ضم لاعب مصر المقاصة في النادي لمدة 5 أعوام، ولقد شارك فيها النادي الأهلي في أولى مبارياته في النهائي لكأس مصر، والتي كانت تقام ضد نادي الزمالك، ولقد عاد إلى مصر المقاصة في شهر 3 من عام 2020.

حياة ميدو الشخصية

ولد في عائلة كروية، ويملك 6 أشقاء، اثنان من اشقائه لاعبين كرة قدم، فالأول منهم هو مصطفى جابر، والذي يطلق عليه جيجا، وهو حارس مرمى في نادي سموحة، والثاني هو عمر جابر، والذي يلعب كحارس مرمى في نادي شبين.

هو من اللاعبين المميزين والغير ظاهرين للعلن، وعبر مقالتنا التي كان محورها هو، ونود أنت تكون قد تعرفت ولو قليلا على هذا اللاعب المميز، كما تكون قد تعرفت على بعض الأشياء الأخرى التي تنسب إليه سواء كانت من حياته الشخصية أو من حياته الكروية.

المراجع

  1. wikipedia.org ، ميدو جابر ، 26-11-2020.
111 مشاهدة
error: Content is protected !!