من هي زوجة سعود آل سويلم

كتابة: يارا - آخر تحديث: 19 مايو 2021
من هي زوجة سعود آل سويلم

من هي زوجة سعود آل سويلم وأهم التفاصيل عن حياته وأولاده وطبيعة علاقته مع والده وأكثر سنقوم بالتعرف عليه من خلال موضوع مقالنا اليوم، يعتبر سعود آل سويلم أحد أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى كونه رئيس نادي النصر السعودي السابق حيث أتت فترته الرئاسية ما بين عامي 2018 و 2019 وسنتعرف على المزيد من التفاصيل خلال مقالنا عن من هي زوجة سعود آل سويلم[1]

سعود آل سويلم من هي زوجة

شخصية مهمة من المجتمع السعودي وهي شخصية السيد سعود السويلم وزوجته، وهو من اهم رجال الأعمال السعوديين في المملكة العربية السعودية، وهو سعود بن محمد بن فهد آل سويلم ويكون احد وابرز الشخصيات في المملكة، وكان رئيس نادي النصر السعودي سابقا حيث كان رئيسا لنادي النصر السعودي منذ عام 2018 إلى عام 2019 وهو يعد من احد اهم الشخصيات في المملكة العربية السعودية، وساعد نادي النصر في عدد من الأعمال لنادي النصر السعودي، وسوف نتعرف عليه بكل وضوح هو وزوجته في مقالنا اليوم واليكم التفاصيل.

سعود مناصبه

يعيش سعود السويلم في المملكة العربية السعودية، ويكون من اهم رجال الأعمال في المملكة وتم تعينه رئيس نادي النصر السعودي ورئيس إدارته من بعد رئيسه السابق محمد آل سويلم وكان من اشهر اللاعبين لكرة القدم في السعودية.

وولد محمد بن عبد الرحمن إبراهيم آل سويلم عام 1970 في نجران بالسعودية. وقد تولى منصب رئيس تنفيذي لشركة ارنست والتي تكون من اكبر الشركات في المملكة العربية السعودية وكان يشغل منصب كبير في الصناعات العسكرية وقام بدعم الشركات السعودية وتطويرها وبنائها وقد عمل في هذه الشركات لمدة اثنان وعشرين عاما من العمل المتواصل.

اقرأ أيضا : من هو أحدب نوتردام

من تكون زوجة سعود آل سويلم

لقد تزوج سعود السويلم من كريمة بنت الأمير منصور بن سعود التي قدمت الكثير من الأعمال للمملكة العربية السعودية وساهمت في الكثير من الأعمال الخيرية للمملكة حيث دعمت الكثير من المؤسسات الخيرية التي اهتمت بالمرأة السعودية وقامت على دعم المرأة في المملكة وتزوجت كريمة بنت الأمير منصور من سعود آل سويلم في سن الثامن عشر وانجبت منه ولدان وابنة وقدمت الكثير من الأعمال للملكة.

اقرأ أيضا : من هو مؤلف كتاب الضوء

والد سعود

لقد قدم رجال الأعمال السعوديين العزاء إلى سعود آل سويلم في وفاة والده ولقد قام والده بأعمال كثيرة وفضائل كثيرة للملكة العربية السعودية وسنتعرف على شخصية والد سعود بن سويلم ومن هو.

اسمه هو محمد آل سويلم وهو والد سعود آل سويلم كان وكيل الإمارة لفترة طويلة وقد احتل هذا المنصب لتقديمه الأعمال الكثيرة لبلده وحبه لها وعرف عنه من الجميع بأعماله التي قدمها لبلده وبما قدمه من إخلاص وتفاني في العمل وإخلاصه لوطنه ودينه من خلال منصبه.

وقد اشتغل محمد آل سويلم والد سعود آل سويلم بالحكومة وعمل بها أعمال كثيرة وكانت مدة عمله بها أربعين سنة

وقد حصل على منصب وكيل إمارة وتم تغير منطقته التي كان رئيسا لها ثلاث مرات حيث كان أولا وكيل إمارة القصيم ثم اصبح وكيل إمارة منطقة تسمى حائل ثم عمل وكيل إمارة منطقة تسمى نجران.

هكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل عن موضوع مقالنا اليوم عن من هي زوجة سعود آل سويلم وأهم التفاصيل عن حياته وأهم المناصب التي تولاها في حياته العملية نتمنى أن تعم عليكم الفائدة وأن ينال المقال إعجابكم.

المراجع

  1. wikipedia.org ، سعود آل سويلم، 16/5/2021
354 مشاهدة
error: Content is protected !!