مهيرة عبدالعزيز جنسيتها

كتابة: بسمة محمد - آخر تحديث: 9 نوفمبر 2020
مهيرة عبدالعزيز جنسيتها

يهتم معجبي ومتابعي الشخصية الإعلامية الشهيرة مهيرة عبد العزيز بالتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية أو المهنية وذلك لتألقها في الآونة الأخيرة في جميع ما تقدمه، سواء على الساحة الإعلامية، أو على الساحة الفنية، ويبقى الجانب المتعلق بحياتها الشخصية غير واضح، لذلك حاولنا إلقاء الضوء على هذه الجوانب، بالإضافة للتعرف على جنسيتها التي لم تكن واضحة للكثير للأشخاص من خلال موضوعنا مهيرة عبدالعزيز جنسيتها فتابعونا في سياق السطور التالية للتعرف على كافة التفاصيل المرتبطة بذلك.

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز من الشخصيات التي يبحث عنها الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر شبكة الانترنت لإزالة الغموض الذي يحيط بشخصيتها نتيجة لعدم رغبتها في الإفصاح عن الجوانب المتعلقة بحياتها الشخصية، ولكن ذلك يجعل الحماس يزيد عند معجبيها للكشف عن ذلك، فأليكم بعض الجوانب من حياتها ونشأتها، والتي سنتعرف منها على مهيرة عبد العزيز جنسيتها بشكل أوضح، وبعض التفاصيل الأخرى.

مهيرة عبدالعزيز جنسيتها

وُلدت مهيرة في دولة الإمارات العربية وذلك في السادس من شهر نوفمبر من العام 1982 الميلادي، من أم مصرية ووالد إماراتي الجنسية، برغم اعتقاد البعض أنها سودانية الجنسية، وقد أكملت دراستها في مجال الهندسة، ويُذكر أنها كانت متوفقة أثناء الدراسة، وتمكنت من الحصول على شهادة الهندسة من كندا، ثم مارست العمل الإعلامي، الذي كانت تعتبره هواية لها، حتى أنها كانت تمارسه أثناء الدراسة.

مهيرة عبد العزيز والعمل الإعلامي

في البداية عملت مهيرة في الإذاعة في واحد من برامج المنوعات، ومن ثم انتقلت للعمل في قناة CNBC بالعربية، وكانت تقدم أحد البرامج الاقتصادية، ومن ثم عملت في قناة العربية كمعدة لبرنامج باسم( في الموقع)، وأثناء ذلك استطاعت تغطية الكثير من الفعاليات الاقتصادية الهامة ومنها المنتدي الاقتصادي بدافوس.

وقد استطاعت اجاء الكثير من المقابلات الإعلامية مع شخصيات بارزة وهامة، ومنها الأمير سعود الفيصل، الشيخ أحمد ابن سعيد، الشيخ حمد بن جاسم، الشيخ محمد ابن راشد، محمد العبار وغيرهم من الشخصيات الهامة، كما قدمت بعض البرامج المتنوعة ومنها صباح العربية، غداً أجمل ، ورامز في الشلال.

مهيرة عبد العزيز والعمل الفني

خلال لقاء مع الإعلامية المتميزة مهيرة عبد العزيز أعلنت عن تجاربها في مجال التمثيل، وعلاقاتها المتميزة مع الفنانين، وقد أعلنت عن وجود تجارب لها كضيفة شرف في بعض الأدوار مثل دورها مع ناصر القصبي والتي كانت تمثل دور مذيعة به، وأن معظم أدوارها مقتصرة في الوقت الحالي على دور مذيعة.

زواج مهيرة عبد العزيز

برغم رغبة مهيرة عبد العزيز في الاحتفاظ بحياتها الشخصية بعيداً عن أنظار الناس، ولكنها أعلنت عن زواجها بحضور الأصدقاء والعائلة، وقد نشرت بعد ذلك بمدة طويلة عدد من الصور التي جمعتها مع زوجها عبر الحساب الشخصي لها على منصة أنستجرام، وهي صور تم التقاطها خلال الاحتفال بعيد مولد ابنتهما.

والجدير بالذكر أن زوجها رجل أعمال من لبنان واسمه خالد عز، ولا يوجد الكثير من المعلومات عنه سوى نشاطه التجاري والاقتصادي، ولديهم حياة زوجية مستقرة، ولديهم ابنة واحدة تُدعى بسمة، وفي رد لها حول تساؤلات الكثيرين عن مهيرة عبدالعزيز جنسيتها وزواجها فقد أعلنت أنها لا ترى أهمية لذلك، وأن الحديث عن الجنسية أمر عنصري.

فالحديث عن الانحياز لجنسية معينة كالعنصرية ضد السود، أو ضد العرب، لذلك أوصت في وجوب التعايش السلمي بين جميع الشعوب، كما كشفت خلال حديثها عن عدم خضوعها لأي من عمليات التجميل، كما أنها وقت للراحة ممن العمل للاهتمام بشكلها وصحتها.

مهيرة عبد العزيز ونوبات الهلع

خلال أحد برامجها على الهواء أُصيبت مهيرة عبد العزيز بتسارع في الضربات القلبية مما يجعلها تعتقد بأنها تمر بأزمة حادة، ولكن تبين أنها تعرضت لما يُعرف بنوبة الهلع الذي استمرت خاضعة لما ترتب عليها من آثار لنحو تسعة من الأشهر، ولكنها تجاوزت هذه الأزمة وأصبحت بصحة جيدة.[1]

عزيزي القارئ لقد كانت هذه نهاية موضوعنا عن مهيرة عبد العزيز جنسيتها، وقد حرصنا على استعراض مختلف التفاصيل المرتبطة بها وذلك لمن يرغب في التعرف عليها، فلا داعي للمزيد من البحث، فسوف تجد عزيزي القارئ جميع الجوانب حول هذا الموضوع في السطور السابقة.

المراجع

209 مشاهدة
error: Content is protected !!