أهمية نقل مقر بنك الرياض إلى كافد

كتابة: وفاء - آخر تحديث: 28 أبريل 2021
أهمية نقل مقر بنك الرياض إلى كافد

أهمية نقل مقر بنك الرياض إلى كافد … شراء برج … تم توقيع مبايعة أحد أبراج كافد. حيث أن مركز كافد للملك عبد الله يعد واحد من أهم المشروعات الواقعة تحت إشراف صندوق ألاستثمارات العامة.

بحيث يتم أخذه كمقر للبنك وقام بتوقيع هذه المبايعة كلاً من رئيس مجلس إدارة كافد. ورئيس مجلس إدارة بنك الرياض، واليوم من خلال موقع نشرات سوف نقوم بتوضيح كافة التفصيل المتعلقة بالموضوع وبالبرج.

أهمية نقل مقر بنك الرياض إلى كافد

كما ذكرنا أن لكافد أهمية كبيرة؛ حيث أنها من أهم الوجهات المالية والاستثمارية في الرياض.

وذلك بسبب تواجدها في قلب العاصمة ويوجد بها أهم وأكبر الشركات في الشرق الأوسط والعالم.

وهذا ما سيجعل مقر البنك الجديد وجهة استثمارية ناجحة لأن حسب التوقعات الخاصة لعام 2030 ستكون هذه المنطقة واحدة من أكبر وأهم المدن ألاقتصادية في العالم [1].

أرتقاء معايير بنك الرياض

شراء هذا البرج وجعله المقر الرئيسي لبنك الرياض بمثابة تطور كبير من الناحية الريادية للبنك؛ حيث أنه يعد أرتقاء كبير في معاييره ومحيطه مما يجعله حالة استثنائية في عالم المال والأعمال، وإدراك مجلس إدارته بأن جودة العمل ترتبط بشدة بالأبداع والانتاجية في بيئة مناسبة وآمنة.

مركز كافد المالي

مركز كافد هو أهم الوجهات سواء كانت عملية أو سكنية أو ترفيهية فهو بمثابة وجهة متكاملة.

والآن مع تحويل مقر بنك الرياض الرئيسي فيه يجعله أهم المراكز التي تضم تنوع كبير فيها، فالمركز به كبرى الشركات في الشرق الأوسط، ومؤسسات أقتصادية وصناع قرار، وأيضاً موقع المركز الجغرافي يساهم بشكل كبير في تحسين مركزه المالي.

أن البرج الذي تم توقيع عقد شرائه يتكون من 53 طابق مطلين على أهم مشروع تطور عقاري في العالم، وهو 61 برج من الرائعات الهندسية، والفنية وذلك كان سبب إعطاء برنامج LEED الأمريكي الشهادة البلاتينية لمركز كافد وهذا يعد أهم أثبات جودة ورقي في العالم.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات المرغوب معرفتها بالتفصيل عن شراء بنك الرياض لبرج من أبراج مركز كافد.

المراجع

  1.   ar.wikipedia.org   ، بنك الرياض      ، 28-4-2021
106 مشاهدة
error: Content is protected !!