التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 6 فبراير 2021
التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني

التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني، تقوم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات لمواطنين ومقيمين المملكة العربية السعودية من إحدي هذه الخدمات خدمة التسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي وسوف نتعرف في هذا المقال على كلاً من طريقة التسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني التدريب الصيفي وطريقة تسجيل الدخول إلي الموقع والطرق الخاصة بالتواصل مع الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي لذلك استكمل قراءة المقال.

التسجيل في بوابة مسار للتطوير المهني

قام الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي بتوفير طريقة بسيطة لتسجيل حساب خاص في الموقع حيث انه يتم التوجه للرئيس المباشر في العمل والتواصل معه وسوف يوفر لك كافة المعلومات التي تساعدك على الدخول إلي الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي للحصول على دورات تدريبية المتوفرة على الموقع.

تسجيل الدخول في بوابة مسار للتطوير المهني

لمعرفة طريقة تسجيل الدخول في الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي اتبع الخطوات الآتية:

  1. اتجه مباشراً إلي الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي من هنا.
  2. قم بإدخال اسم المستخدم في الخانة المخصصة.
  3. قم بإدخال كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  4. قم إدخال الصلاحية الذي تم الحصول عليها من الرئيس المباشر.
  5. قم بإدخال رمز التحقق في الخانة المخصصة.
  6. قم بالنقر على تسجيل الدخول.

نقترح لكم: التسجيل في منصة مسار للتطوير المهني

طرق التواصل مع بوابة مسار للتطوير المهني

قام الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي بتوفير العديد من طرق التواصل مع إدارة الموقع لاستقبال أي شكاوي أو استفسارات خاصة بالموقع وهذه الخدمة لتحسين خدمة الموقع وتطويره والتواصل أسرع وأسهل مع الوزار، وتتمثل طرق التواصل في الآتي وهي:[1]

  1. الطريقة الأولي: يمكن التواصل مع إدارة الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب المهني من خلال خدمة تواصل معنا وللتوجه إليها مياشراً من هنا.
  2. الطريقة الثانية: يمكن التواصل مع إدارة الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب المهني من خلال الرقم الخاص بالموقع وهو 98015173.

نقترح لكم: شروط التسجيل في بوابة التطوير المهني

وإلي هنا تكون انتهت المقالة التي تحتوي على كلاً من طريقة التسجيل في الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي وطريقة تسجيل الدخول إلي الموقع والطرق الخاصة بالتواصل مع الموقع الرسمي الإلكتروني مسار للتطوير المهني والتدريب الصيفي.

المراجع

1901 مشاهدة
error: Content is protected !!