بطاقات ورسائل تهنئه رمضان بالاسم

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 11 أبريل 2021
بطاقات ورسائل تهنئه رمضان بالاسم

تهنئه رمضان، نظراً لقرب حلول شهر رمضان المبارك، نجد الكثير يبحث عن بطاقات ورسائل تهنئه رمضان بالاسم. حيث يرغب الأشخاص في تقديم عبارات مميزة للأشخاص الذين يحبونهم من أصدقاء أو الزوج أو غيره لتقوية العلاقات. لذلك سنتناول في هذا المقالات عبارات وبطاقات مميزة في رمضان 2021 للزوج وللأم.

تهنئة بمناسبة رمضان

شهر رمضان هو شهر مبارك ينتظره المسلمين من جميع البلاد بفرحة عارمة. حتى أنه يدعى بشهر المودة والرحمة، فلو كان أحد الأشخاص مقطوع عن الآخر أو كان هناك خصام بينك وبين شخص آخر. فنجد أن كل شخص يبادر في صلح لآخر لينال الثواب، ولكي يصل عمله إلى ربه. لذلك سنتناول عبارات التهنئة الخاصة بشهر رمضان.

بطاقات تهنئة برمضان للأصدقاء

  • أتمنى أن تكون بخير وبأحسن حال وأتمنى أن يكون هذا الشهر من الأشهر التي لا نفقد بها عزيز، وأتمنى أن تدوم الصداقة بيننا، وددت أن أكون أول شخص يهنئك في هذا الشهر الكريم.
  • وددت أن أقدم لأفضل صديق على مر الزمان، أعطر التهاني وأفضل المباركات، فسوف يحل قريباً علينا شهر عطر ميمون.
  • بمناسبة قدوم شهر اليمن والخير والبركات، أقول لك كل عام وانت بأفضل خير في هذا الشهر الكريم، كل عام وانت بألف خير وصحة وسلامة.

تهنئه للزوج بقدوم رمضان

  • زوجي العزيز، كل عام وانت بخير كل عام وانت إلى الله أقرب وإلى قلبي أقرب، أتمنى من الله أن يحفظك لي ويدوم المودة بيننا والحب، وأن يأتي رمضان القادم وأنت بقربي.
  • بمناسبة حلول شهر رمضان، حملني قلبي إليك لكي أخبرك كل عام وانت بخير زوجي الغالي، فسوف يحل علينا أقرب شهر إلى قلبي وقلبك وقلوب المسلمين أجمعين.

تهنئه رمضان للحبيبة

  • إلى من تسكن قلبي، حبيبتي وددت أن أكون من أول من يخبرك بتلك العبارات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم كل عام وانتي بخير، عساكم من عواده.
  • حبيبتي، ورفيقة دربي، هل تعلمين أن خير مليئ بالمباركات وبالخير سوف يحل علينا معا، أسأل الله أن يحفظك وأن لا يمر علينا شهر رمضان، إلا بوجودك.
  • عمري وحبيبتي مثلما تجمعنا في الحياة الدنيا، أريد أن لا نفترق للنهاية، أريد أن يجمعنا الله في الآخرة في جنة الخلد إن شاء الله، لذلك أرسل لك التهنئة في هذا الشهر الكريم، كل عام وانتي وانا إلى الله أقرب.

تهنئه رمضان بالاسم

  • صديقي العزيز ( اسم الصديق)، شهر رمضان من أفضل الشهور التي تمدنا بالقوة وتمد بنا الروح والسعادة، لذلك فإن رمضان في هذا العام سأملك قوه كبيرة بوجدك به أيضاً، كل عام وانت بخير.
  • صديق دربي (اسم الصديق)،وددت أن أرسل اليك أفضل المباركات والتحيات لك، لأنك من المميزين لدي يا ( اسم الصديق). كل عام وانت واسرتك الكريمة وجميع المسلمين في كل البلاد بخير، أعاده الله عليك وعلينا بالخير والبركات.

بيسيات رمضان تويتر

  • مبارك عليك وعلينا حلول هذا الشهر المبارك المجيد، اسأل الله أن يجعلنا من المستغلين له والمستغلين لكامل أجره. اللهم اهدنا به وسددنا واجعلنا ننال كامل أجره.

شعر تهنئه برمضان

قد كثر الشعر الذي ألفه العديد من الشعراء للتهنئة بقدوم شهر رمضان، ومن تلك الأشعار نجد، للشاعر ابن حمدي الصقلي

قُلْتُ وَالنَّاسُ يَرْقُبُونَ هِلالاً يُشْبِهُ الصَّبَّ مِنْ نَحَافَةِ جِسْمِهْ

مَنْ يَكُنْ صَائِمًا فَذَا رَمَضَانٌ خَطَّ بِالنُّورِ لِلوَرَى أَوَّلَ اسْمِهْ

تهنئه رمضان لأمي

أمي العزيزه لا أجد أغلى منك ليكون أول من أهنئه بحلول الشهر الكريم. الذي لا يكمل إلا بوجودك انت كل عام وانت بألف خير أمد الله لنا في عمرك.

من هنا نكون قد تناولنا العديد من العبارات الخاصة بتهنئة مختلف الأشخاص في شهر رمضان الكريم. سواء للأم أو الأصدقاء أو للأم أو للحبيبة، كما تناولنا سعر لرمضان.

2139 مشاهدة
error: Content is protected !!