بلاغات التشوه البصري توكلنا

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 22 أغسطس 2022
بلاغات التشوه البصري توكلنا

بلاغات التشوه البصري توكلنا هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، وهذا بعد التصريح من تطبيق توكلنا الالكتروني على القيام بانطلاق أحد الخدمات الجديدة التي تساعد على تحسين المشهد الحضري الخاص ببوابة البلاغات التي تعمل على تحقيق المفهوم الخاص بالمدن الذكية، وهي التي تساعد على الرفع من جودة الحياة في المجتمع بشكل عام وهذا من خلال القيام بالتعاون مع الوزارة الخاصة بالشؤون البلدية أو القروية والإسكان أيضاً.

بلاغات التشوه البصري توكلنا

وهذا وقد قام التطبيق بالتصريح على أنه قد يتمكن الراغبين من الإبلاغ عن مختلف الحالات الخاصة بالتشوه البصري من الدخول عبر البوابة الخاصة بالبلاغات والقيام باختبار الوزارة الخاصة بالشؤون البلدية أو القروية والإسكان، ومن ثم يتم اختيار القيام بتحسين المشهد الحضري.

اقرأ أيضاً.. تسوير الأراضي الفضاء بالسعودية 1443 وأهمية التسوير

بعد ذلك سيقوم الشخص بالتقاط صورة خاصة بالبلاغ ويقوم بتقديم هذا البلاغ وبعد ذلك يقوم بملئ كل الحقول الفارغة، ثم يقوم باختيار التقديم الخاص بالبلاغ وبعد ذلك يقوم بإرساله إلى أحد الجهات المعنية ومن بعدها يتم استعراض جميع الحالات الخاصة بالبلاغات التي تم إرسالها.

كيفية الاستفادة من خدمة التشوه البصري

إذا رأيت في طريقك تشوه بصري وتود الإبلاغ عنه فما عليك إلا أن تقوم باتباع الخطوات التالية:

  • قم باختيار وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وهذا من خلال الدخول أولا على البوابة الخاصة بالبلاغات.
  • انقر على أيقونة تحسين المشهد الحضري.
  • بعد ذلك قم بالتقاط الصورة الخاصة بالبلاغ.
  • انقر على أيقونة تقديم البلاغ.
  • قم بملئ جميع البيانات المطلوبة منك في الأماكن المخصصة بها.
  • قم بإرسال البلاغ الخاص بك إلى الجهة المتخصصة وبعد ذلك ثم باستعراض الحالة الخاصة ببلاغات المراسلة. [1]

تكريم سعودي قام بتصوير 700 بلاغ تشوه بصري

وقبل أن يتم إطلاق تلك المبادرة قد تم من قبل تكريم سعودي يقع في منطقة جازان الخاصة بجنوب غرب السعودية من خلال تقديمه لتلك البلاغات إلى الأمانة الخاصة بالمنطقة وهذا من أجل حرصه على معالجة التشوه البصري وحرصه على تحسين المشهد الحضري بشكل عام.

اقرأ أيضاً.. جدول المخالفات والجزاءات البلدية المحدَّث داخل المملكة العربية السعودية

وهذا ويدعى المواطن هيثم بن محمد بكري هو من قام بتقديم تلك البلاغات التي تعد من أكثرها على مستوى المنطقة بشكل عام والتي تم استقبالها من قبل الأمانة ومعالجتها وتحسين هذا المشهد على الفور.

التشوه البصري توكلنا

وهذا وقد قامت الأمانة بتكريم المواطن بعد أن قامت باستقباله في المقر الخاص بها في مدينة جيزان وهو نظيرا للجهود الخاصة بها من أجل العمل على التحسين من مشهدها الحضاري الذي يقع في تلك المدينة عن طريق مساعدته في تقديم حوالي 692.

اقرأ أيضاً.. كيف اطلع العنوان الوطني من توكلنا بخطوات سهلة وبسيطة 1443

وهذا منذ الحملة التي قد أطلقتها أمانة المنطقة من أجل معالجة التشوه البصري في عام 2021 وهو أعلى رقم قد قام بإرسال بلاغات في منطقة جازان بشكل عام، ونجد في هذا حرصه على المملكة ومساعدتها في تلك المبادرة التي قد تم إطلاقها.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بالتشوه البصري توكلنا بالإضافة إلى تناول المزيد من التفاصيل حول كيفية الدخول والاستفادة من تلك الخدمة، كما تناولنا تفاصيل تكريم السعودي الذي قام بتصوير حوالي 700 بلاغ مساهمة في الحد من التشوهات البصرية.

المراجع

  1. okaz.com.sa-التشوه البصري-21/8/2022
859 مشاهدة
error: Content is protected !!