تركي آل الشيخ في اعلان موسم الرياض

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 14 يناير 2022
تركي آل الشيخ في اعلان موسم الرياض

ظهر تركي آل الشيخ في أعلان موسم الرياض لم تصل مدة الى دقيقه كامله. فهو ثلاثة وخمسون دقيقه فقط أستطاع فيها أن يشرح ويبسط كافه تفاصيل موسم الرياض بالكامل بشكل هادف وجيد للغايه، ويجب أن تتعرف على من هو تركي أل الشيخ، وتتعرف علي مسيرة المهنية والحياتية بالكامل، كما سأوضح ما هي أهم انجازاتة التي قام بها.

مسيره حياه تركي آل الشيخ

ولد تركي آل الشيخ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بشهر أغسطس يوم أربعه لعام 1981 ويقيم بمدينه الرياض، ودرس في مدرسة كلية الملك فهد الأمنية، وتخرج بشهادة بكالوريوس علوم أمنية، وتزوج من الفنانة أمال ماهر والتي أنجبت منة ثلاث أبناء ( ناصر تركي آل الشيخ – محمد تركي آل الشيخ – سلمان تركي آل الشيخ )  وعمل عسكري ورجل أعمال ومستشار ملكي ومن أبرز أعمله هي :

  1. وزير بالديوان الملك وأيضا بمثابة مستشار به.
  2. يعمل كرئيس للهيئة العامة للترفية.
  3. حصل على منصب الرئيس في الكثير من النوادي الرياضية منها. (الاتحاد العربي لكرة القدم – التضامن الإسلامي – اللجنة الأولمبية بالسعودية – نادي التعاون ببريدة – نادي الوحدة بمكة المكرمة)
  4. يمتلك نادي الإهرامات المصري والذي يطلق علية بيرامدز.
  5. له الكثير من الأعمال الأدبية والشعرية، وتم غنائها من قبل أشهر الفنانين العرب والخليجيين.

أقرأ أيضا : لحظة تكريم عاطي الموركي من قبل وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي 

تركي آل الشيخ في اعلان موسم الرياض

بعد نشر الإعلان علي اليوتيوب وأنتشر منة بعض المقاطع  على مواقع السوشيال ميديا أثار ألإعلان جدلا كبيرا بين الناس، وذلك لأنه مقتبس من فيلم Game of Thrones كما ظهر معه العديد من الشخصيات المرموقة بداخل المملكة العربية السعودية، وبالأخص علي برنامج التوتير وحصل الإعلان في أول ساعتين على عدد كبير من المشاهدات وصل الي أثنين مليون مشاهدة تقريبا، وهذا يعد عدد كبيرا وقد حصل علي نقد كبير لاقتباسه علي فكرة من فيلم ورفضه بعضة الأشخاص بسب وجود عادل الكلباني رجل الدين.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت علي ما هي مسيره حياه تركي آل الشيخ  المهنية والحياتية، كما تعرفت علي تفاصيل الإعلان الذي ظهر فيه بالتعاون مع العديد من الشخصيات الاخري وما هو سبب رفض الجمهور للأعلان.

المراجع

1285 مشاهدة
error: Content is protected !!