موعد مباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا 2021

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 11 سبتمبر 2021
موعد مباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا 2021

يبحث العديد من الأشخاص المتابعين لمباريات دوري أبطال آسيا 2021، عن الموعد الرسمي لمباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني، ومن المقرر أن تكون تلك المباراة بمثابة نهائي مبكر، لأنها ستكون بين فريقين كبيرين ولهما مشوار طويل جميع البطولات الآسيوية المحلية والقارية، كما يمتلك كلا الفريقين مجموعة من أمهر اللاعبين المحترفين، وبذلك يسعى كلا الفريقين أيضا إلى تحقيق فوز مرضي لتسهل عليهم مهمة الفوز في لقاء العودة داخل المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا

  • من المقرر له أن يتم عقد مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني ضمن فعاليات دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021.
  • على أن يكون موعد المباراة في الساعة الثانية مساءا بتوقيت كلا من، السعودية، والعراق، واليمن، والصومال، وسوريا، والأردن، ولبنان، وكذلك فلسطين، والبحرين، وقطر، والكويت.
  • وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والسودان.
  • و الساعة السادسة مساءا بتوقيت كلا من المغرب، والجزائر، وتونس.
  • وفي تمام التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.
  • وذلك على أرضية استاد زعبيل في الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال

الجدير بالذكر أنه سيتم نقل أحداث مباراة الهلال والاستقلال على جميع قنوات SSC الرياضية المفتوحة السعودية الجديدة، والتي اشتهرت بنقل جميع أحداث مباريات دوري أبطال آسيا، والعديد من المباريات الهامة في الدوري السعودي، كما يمكن أيضا متابعة المباراة على الإنترنت من خلال موقع شاهد VIP، بأفضل جودة مشاهدة وبث حصري في موعد المباراة الرسمي.

وقد كان فريق الهلال السعودي صعد إلى الدور الـ 16 في دوري الأبطال، بعد أن حال المركز الثاني في مجموعته التي ضمت مجموعة من الفرق الهامة منها الأهلي الإماراتي، حيث أدى تعادله مع الدحيل صعود الهلال للدور التالي.

بينما فريق الاستقلال تمكن من الصعود لدور الـ16 بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته، التي تكونت من الدحيل والأهلي السعودي والشرطة العراقي [1]

وبذلك تعرفنا على موعد مباراة الهلال والاستقلال في نهائيات دوري أبطال آسيا 2021، والذي سيقام خلال الأيام القادمة في دولة الإمارات، وينتظرها العديد من عشاق كرة القدم، نظرا لقوة تلك المباراة والفريقين ورغبتهم في الفوز والتأهل.

 

المراجع

  1. Wikipedia.org, دوري أبطال آسيا، 10/09/2021
1643 مشاهدة
error: Content is protected !!