رقم صحتي الموحد وأرقام خدمة العملاء

كتابة: حبيبة أشرف - آخر تحديث: 9 يناير 2021
رقم صحتي الموحد وأرقام خدمة العملاء

رقم صحتي الموحد وطرق التواصل مع خدمة عملاء تظبيق صحتي، وفرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية رقم صحتي الموحد لكي يتم تقديم الدعم الفني لمستخدمين تطبيق صحتي الإلكتروني المتوفر لمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن رقم صحتي و ما هي طرق التواصل الخاصة بتطبيق صحتي استكمل قراءة المقال.

رقم صحتي الموحد المجاني

تم توفير تطبيق صحتي الإلكترونية من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لمواطنين ومقيمين في المملكة العربية السعودية ويقدم تطيق صحتي الإلكتروني العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وفي الفترة الأخيرة تم إنتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم فتم توفير كافة النعلومات الخاصة بأعداد المصابين والإجراءات الوقائية والاحترازية التي يجب اتباعها في فترة أنتشار فيروس كورونا، وقامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم موحد لكي يتم التواصل بين مستخدمين تطبيق صحتي الإلكتروني والدعم الفني الخاص بتطبيق صحتي الإلكتروني والرقم الموحد لتطبيق صحتي الإلكتروني هو 937 وعندما يتم التواصل من خلال رقم الموحد لتكبيق صحتي الإلكتروني يوفر خدمة استقبال الاستفسارات أو الشكاوي خاصة بتطبيق صحتي الإلكتروني.

خدمة عملاء صحتي

هناك العديد من طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي وتم وتوفير هذه الطرق من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وتم توفير هذه الطرق لتسهيل التواصل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وخدمة عملاء تطبيق صحتي حيث أنها يتم استقبال أي استفسارات وشكاوي حول تطبيق صحتي الإلكتروني، وتتمثل طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي الإلكتروني في:[1]

  1. الطريقة الأولي للتواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي الإلكتروني هي من خلال البريد الإلكتروني الخاص بتطبيق صحتي الإلكتروني وهو [email protected].
  2. الطريقة الثانية للتواصل مع خدمة عملاء تطبيق حتي الإلكتروني هي من خلال الرقم الموحد للدعم الفني الخاص بتطبيق صحتي الإلكتروني وهو 937.

رابط تحميل تطبيق صحتي

تم توفير رابط خاص للتحميل تطبيق صحتي الإلكتروني لكافة الهواتف الجوال، ولمعرفة كيف يتم تحميل تطبيق صحتي الإلكتروني اتبع الرواط التالية:

  • يمكن تحميل تطبيق صحتي علي الهواتف الأندرويد من خلال متجر بلاي أو من هنا.
  • يمكن تحميل تطبيق صحتي علي الهواتف الأيفون من خلال متجر آب ستور أو من هنا.

وإلي هنا تكون انتهت المقالة والتي تعرفنا من خلالها على الرقم الخاص بتطبيق صحتي الإلكتروني التابع لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على رابط تحميل تطبيق صحتي الإلكتروني الخاص بالوزارة من أجل حجز موعد لفحص كورونا في المملكة العربية السعودية.

المراجع

2122 مشاهدة
error: Content is protected !!