رونالدو يحتاج طباخ بسعر مغري جدا لكن الشروط ليست سهلة

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 29 يناير 2023
رونالدو يحتاج طباخ بسعر مغري جدا لكن الشروط ليست سهلة

طباخ رونالدو والمزيد من التفاصيل عنه هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، وهذا بعدما تناولت صفحة برتغالية عن أن اللاعب البرتغالي رونالدور يبحث عن طباخ، وقد صرح رونالدو بالراتب الشهري الذي يقدمه وهو فيما يقارب 5200 يورو شهرياً للطباخ الخاص به.

راتب طباخ رونالدو

وقد صرح رونالدو على أنه قد حصل على قطة أرض ليست بعيدة عن شبونة وبها قصر صغير، وقد صرح على أن مساحة القصر المنتظر سيكون حوالي 2720 متر مربع وقيمته المالية تصل إلى 21 مليون يورو أي تقريباً حوالي 22 مليون دولار.

اقرأ أيضاً اماكن عرض كأس العالم بالقرب مني 2022

شروط يجب توفرها لطباخ قصر رونالدو

بالإضافة إلى ذلك فتتوفر شروط يجب توفيها للموافقة على توظيف الطباخ وتتمثل كالتالي: [1]

يجب أن يستطيع الطباخ على معرفة القيام بجميع الأطباق العالمية والمحلية أيضاً، ومنها الأطباق التي يفضلها رونالدو وجورجينا صديقته، ومثال على ذلك السوشي الياباني أو سمك القد المشوي.

اقرأ أيضاً راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

قد يكون الراتب مغري ويظن البعض بأن الوظيفة سهلة، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فإن الأمر لا يتوقف فقط على معرفة مهارات الطبخ أو إتقان طبخ بعض الوجبات او كيفية تنفيذ بعض الطبخات العالمية، بل توجد بعض المواصفات التي يبحث عنها رونالدو فيمن سيكون شيف لديه.

رونالدو لم يجد طاهي لمنزله إلى الآن

هذا وقد صرحت صحيفة إسبانية على أن رونالدو يبذل ما في وسعه لكي يجد الطاهي الذي تتوفر به الصفات التي يرغب بها ولم يجده بعد على الرغم من وضع راتب مغري لتلك الوظيفه.

ومن أجل قصره الجديد فهو بحاجة إلى بعض الموظفين الجدد ومن بين هؤلاء الموظفين فهو يبحث عن مسؤول عن الطبخ وشؤونه.

اقرأ أيضاً ثروة محمد صلاح تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه عن المزاد

كما نجد بأن القبول في تلك الوظيفة ليست سهلة، فإن إجادة طبخ السوشي الياباني أو سمك القد المشوي ليست من الأمور السهل إتقانها بواسطة أي طباخ.

بنود تتعلق بالسرية بخصوص وظيفة الطباخ

تتوفر العديد من البنود التي يتوجب توفرها في وظيفة الطبخ وهي متعلقة بالسرية.

فإن أكثر شي يحرص عليه رونالدو وجورجينا بأن ما يحدث داخل بيته يبقى حبيس البيت ولا يطلع خارج البيت إلى وسائل الإعلام.

هذا وقد انتقل الدون إلى السعودية بعد أن وقع عقد لمدة تصل إلى عامين مع فريق النصر السعودي وهذا العقد قادم إليه من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مسيرة رونالدو المهنية

هذا وقد بدأ رونالدو مسيرته في سبورتنج لشبونه وبعد ذلك قد لعب في العديد من الأندية منها مانشتر ثم انتقل إلى ريال مدريد ويوفنتوس وهذا قبل أن يعود إلى مانشستر مرة أخرى ثم في النهاية قد ذهب إلى عاصمة السعودية الرياض الآن.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق براتب طباخ رونالدو الشهري بالإضافة إلى تناول مسيرة رونالدو المهنية كما تناولنا الشروط الواجب توافرها في من سيمارس تلك الوظيفة ومساحة القصر الذي يعيش فيه رونالدو مع عائلته وتكلفته بشكل تفصيلي.

المراجع

  1. Wikipedia.org-رونالدو-29/1/2023
395 مشاهدة
error: Content is protected !!